حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجوزاء بشخصيتهم متقلبة المزاج، ولكنهم من الأشخاص المحبوبة ولديهم العديد من الأصدقاء فى كل مكان يذهبون إليه، بسبب شخصيتهم المرحة، ولا يتسرعون فى اتخاذ القرارت، مما يجعلهم يفقدون بعض الفرص الجيدة، وفى العمل هم من الشخصيات الإبداعية الذين يفكرون خارج الصندوق، ومن مشاهيره نيكول كيدمان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الطموحات والأحلام التى لا تستطيع تنفيذها فى عملك الحالى، وهو ما يتسبب فى شعورك بالإحباط، حاول أن تبحث عن عمل جديد تحقق فيه ذاتك، قد تتخوف من المخاطرة، لكن لا تقلق ستتخطى كل المصاعب.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لقد أخطأ حبيك فى حقك، ولا تستطيع أن تنسى ما قاله، وهو ما يتسبب فى توتر العلاقة بينكما، حاول أن تصفح عنه، وتفتح صفحة جديدة معه، وانسى الماضى حتى لا تخسر شريكك، وتستمر علاقتكم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لديك بعض المشاكل فى العمود الفقرى، بسبب طريقة جلوسك غير الصحيحة فى العمل، يمكنك الذهاب لطبيب متخصص، لحل المشكلة، مع الحرص على أخذ راحة من العمل وشرب اللبن كثيرا لتقوية عظامك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد تضيع الفرص منك بسبب تخاذلك، يجب أن تفكر بطريقة أكثر سرعة، حتى لا تضيع منك الفرص التى كنت تتمناها، ركز جيدا فى كل خطوة تقوم بها، وابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون إحباطك، فهم لا يريدون لك التقدم فى حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة