نيمار يواصل الغياب عن باريس سان جيرمان في مواجهة بريست غدا

الجمعة، 08 يناير 2021 09:57 م
نيمار يواصل الغياب عن باريس سان جيرمان في مواجهة بريست غدا نيمار
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن استمرار غياب النجم البرازيلي نيمار، عن المشاركة في المباريات مع باريس سان جيرمان، وذلك في مواجهة ستاد بريست، والمقرر لها في العاشرة مساء غدا السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، في الجولة التاسعى عشر من الدوري الفرنسي.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن نيمار واصل الغياب عن مران باريس سان جيرمان اليوم، ولن يكون قادرا على المشاركة في لقاء بريست، غدا السبت، في حين عاد للتدريبات، كل من الأرجنتيني ماورو إيكاردي بجانب الظهير الأيسر لافين كورزاوا والإيطالي أليساندرو فلورنزي، وسيكونا جاهزين غدا.

وكان باريس سان جيرمان قد تعادل 1-1 في الجولة السابقة أمام سانت إيتيان في المباراة الافتتاحية للمدير الفني الجديد ماوريسيو بوتشيتينو يوم الأربعاء الماضي.

ويسعى سان جيرمان إلى تحقيق أول فوز له منذ رحيل المدرب الألماني توماس توخيل على أرضه غدا أمام بريست، حيث الي إس جي عن فوزه السادس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على ملعبه.

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 18 مباراة هذا الموسم ، ويعد هذا أسوأ سجل لهم في موسم المسابقة منذ موسم 2012-2013.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عودة نيمار للملاعب للملاعب فى يناير المقبل، بعد اصابته بالتواء فى الكاحل الأيسر التي تعرض لها خلال مواجهة أولمبيك ليون فى الدوري الفرنسي، شهر ديسمبر الماضي، والتي خسرها البي إس جي بهدف نظيف.

وتعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لإصابة قوية مع نهاية المباراة على مستوى الكاحل الإيسر، وخرج محمولا على النقالة، بعد عرقلته من لاعب ليون تياجو مينديز، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، وخرج النجم البرازيلى من الملعب، باكيا، متأثرا من الإصابة القوية التى تعرض له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة