منافس الإسماعيلى.. أزمة الغيابات تحاصر الرجاء قبل موقعة البطولة العربية

الجمعة، 08 يناير 2021 07:22 م
منافس الإسماعيلى.. أزمة الغيابات تحاصر الرجاء قبل موقعة البطولة العربية الرجاء المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الرجاء المغربي أزمة كبيرة على مستوى كثرة الغيابات عن لقاء الإسماعيلى، المقرر له مساء الاثنين المقبل على ملعب مراكش، فى إياب دور نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

ذكر موقع "Le360 سبورت" المغربي، أن الرجاء سوف يتفنقد لخدمات قائده عبد الإله الحافيظي، بسبب الإصابة التى عانى منها خلال لقاء نهضة بركان الأخيرة فى الدوري المغربي، بجانب إصابة المهاجم الكونغولى بين مالانجو بفيروس كورونا المستجد وخضوعه للعزل الذاتى.

أضاف التقرير المغربي أن كلا من المدافع الليبي سند الورفلى وعمر بوطيب مهددان بقوة أيضا للغياب عن مواجهة فريق الدراويش، بداعى الإصابة.  

وكان نادى الرجاء المغربي قد أعلن عن نقل مواجهته مع ضيفه فريق الإسماعيلى إلى الملعب الكبير بمراكش بدلا من ملعب "محمد الخامس" فى الدار البيضاء.

وقال بيان الرجاء المغربي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إن مراقب مباراة الرجاء والإسماعيلى قام بمعاينة أرضية ملعب محمد الخامس، والاطلاع على التنبؤات الجوية المرتقبة للأيام الثلاثة المقبلة، تقرر نقل اللقاء إلى الملعب الكبير بمراكش.

وكان الإسماعيلى قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى شهر فبراير الماضى بهدف سجله المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

وينتظر فريق اتحاد جدة السعودي الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى المتأهل من لقاء الإسماعيلى والرجاء المغربي، فى المباراة النهائية بعد تخطيه فريق الشباب السعودي بنتيجة 4 - 3 فى مجموع لقاء الذهاب والإياب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة