ملخص وأهداف ثلاثية بالميراس البرازيلي فى شباك ريفير بليت في الليبرتادوريس

الأربعاء، 06 يناير 2021 11:46 ص
ملخص وأهداف ثلاثية بالميراس البرازيلي فى شباك ريفير بليت في الليبرتادوريس بالميراس البرازيلي و مضيفه ريفر بليت الأرجنتيني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إقترب فريق بالميراس البرازيلي من التأهل إلى نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس دوري أبطال أمريكا الجنوبية والبطولة الأكبر للأندية، بعدما إكتسح مضيفه ريفر بليت الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، الأربعاء، على ملعب المونومينتال في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان إياباً في الأرجنتين الأربعاء المقبل، على أن يتأهل الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب إلى النهائي، بينما سيصعد الفائز باللقب، لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم.

وتقدم رونيلسون باربوسا بأول الأهداف بالتسجيل لفريق بالميراس في الدقيقة 27 ثم أضاف أدريانو كاستانهيرا الهدف الثاني للفريق بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، وتلقى ريفر بليت صدمة في الدقيقة 60، عندما طرد لاعبه جورج كاراسكال، ثم أضاف ماتياس فينا الهدف الثالث لبالميراس في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وستقام المباراة الأخرى في جولة الذهاب فجر غداً الخميس، بين بوكا جونيورز الأرجنتيني وضيفه سانتوس البرازيلي، على أن تقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

واقتربت بطولة كأس ليبرتادوريس أكبر مسابقة كرة قدم للأندية فى أمريكا الجنوبية من نهايتها، حيث ستقام مباراة  ذهاب الدور نصف النهائي الخميس 6 يناير والإياب في الأسبوع التالي 13 يناير، على أن يقام النهائي يوم 23  يناير الجارى على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو فى البرازيل.

وفاز بالميراس بطل 1999 الذى وصل إلى النهائي 4 مرات على ليبرتاد الباراجواي 4-1 في مجموع المباراتين ليبلغ دور الأربعة، فهل إقترب بالميراس خطوة أقرب إلى إنهاء عقدين من الانتظار للحصول على لقب ثان، بينما صعد فريق ريفر بليت الأرجنتيني إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس ليبرتادوريس عن جدارة بعدما تغلب على مضيفه ناسيونال الأوروجوياني 8-2 فى مجموع مباراتى دور الثمانية.

وستقام المباراة النهائية لكأس ليبرتادوريس على ملعب ماراكانا الشهير بالبرازيل يوم 23 يناير الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة