س و ج.. كل ما تحتاجين معرفته عن اختيار باروكة شعر مناسبة فى 2021

الأربعاء، 06 يناير 2021 10:00 ص
س و ج.. كل ما تحتاجين معرفته عن اختيار باروكة شعر مناسبة فى 2021 تعرفى على أهم نصائح لارتداء الباروكة لعام 2021
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سنوات من انتعاش موضة وصلات الشعر "الاكستنشن" عادت الباروكة لتتصدر الموضة من جديد، وتصبح اتجاهًا أكثر شعبية، حيث تمنحنا مساحة لتغيير إطلالتنا وإجراء تعديلات كبيرة في استايل الشعر دون إلحاق الضرر بشعرنا سواء من خلال تعريضه للحرارة أو الصبغة.

ومثل تصفيفات الشعر، فإن هناك موضات للباروكة، فتعرفى على موضة الباروكة فى 2021 قبل ان تقتنى واحدة، وتعرفى أيضًا على كيفية اختيار باروكة جيدة، وطرق العناية بها والحفاظ عليها، حسبما كشف مصفف الشعر ملاك مكرم لـ"اليوم السابع".

 

إيه هى موضة الباروكة فى 2021 ؟

باروكة (1)
باروكات شعر 

قال مصفف الشعر لـ"اليوم السابع" إن الباروكة الطويلة جدًا أوالقصيرة جدًا لم تعد موضة فى 2021، إنما الأفضل اختيار باروكة متوسطة يصل طولها إلى نصف الظهر. مشيرًا إلى أنه ستكون مريحة أيضًا في تصفيفها والعناية بها وشكلها يكون أفضل وطبيعى أكثر من الطويلة. 

إزاى تتأكدى من جودة الباروكة؟ 

قدم مصفف الشعر عدة نصائح قبل شراء الباروكة، حيث قال: عليكِ تجربة الباروكة أولا قبل قيامك بشرائها للتأكد من جودة جلد فروة الرأس الخاص بالباروكة ونعومته، وأن يكون مريحا لرأسك بشكل كبير، أيضا قصة الشعر يفضل أن يكون فروها من الجلد. 

وأضاف: عليك اختيار الشعر الطبيعى لباروكاتك والابتعاد عن الشعر الصناعى حتى يتحمل الصبغة، والأفضل اختيار الباروكة الكاملة بدلاً من النصف باروكة لأنها أفضل في الثبات على الشعر ويمكن ارتدائها بنفسنا بسهولة دون اللجوء لمتخصص. 

 

إزاي نحافظ على الباروكة؟ 

 

لوك الباروكة
لوك الباروكة

وللحفاظ على الباروكة وإطالة عمرها، نصح مصفف الشعر بتجنب صبغها أكثر من اللازم، حتى لا يتأثر شعرها بتكرار الصبغ، كذلك نصح بغسلها لمرة واحدة في الأسبوع وتسليكها بفرشاة تسليك الشعر وتجنب استخدام المشط حتى لو كانت واسعة. 

 

الباروكة ممكن تعيش قد إيه؟ 
 

من عامين إلى ثلاثة هذا هو العمر الافتراضى للباروكة وفقًا لمصفف الشعر ملاك مكرم، إذا منحناها الرعاية اللازمة وإذا لم يتم صبغها أكثر من مرة. 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة