8 يناير موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الثلاثاء، 05 يناير 2021 03:06 م
8 يناير موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأهلى والزمالك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية على الترتيب، حدد "كاف" عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، الثانية ظهر الجمعة المقبل، الموافق 8 يناير، موعداً لإجراء قرعة دور المجموعات لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية، في مقر الإتحاد الأفريقي بـ "القاهرة".  

وسيشارك في حفل قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، الأندية الفائزة في مجموع المباراتين بالدور التمهيدي الثاني من دوري الأبطال.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، باعتبارهما الأول والوصيف على الترتيب في الدوري المصري، كما يلعب بيراميدز والمقاولون العرب أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدوري المصري، بكأس الكونفدرالية.

وستشارك الأندية الفائزة من مجموع المبارتين في الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية، بعد مواجهة الخاسرين من مجموع مبارتي الدور التمهيدي لـ دوري أبطال إفريقيا.

وصعد نادى الزمالك إلى دور المجموعات بعد انسحاب بطل تشاد من البطولة بسبب تعثر سفره إلى القاهرةن بينما فاز الأهلي في الدور ذاته على سونيديب بطل النيجر ذهابا بهدف دون رد، وسيلاقيه إيابا اليوم الثلاثاء.

كما تغلب بيراميدز على الاتحاد الليبي بهدف دون رد في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرلية الإفريقية، وستقام مباراة الإياب اليوم، في السادسة والنصف مساءاً.

وتعادل المقاولون العرب بدون أهداف مع النجم الساحلي التونسي في لقاء الذهاب، وسيلتقي الفريقان غدا الأربعاء في مواجهة حسم التأهل بتونس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة