مصطفى محمد يستعد للمشاركة الأولى مع جالطة سراي الثلاثاء

الأحد، 31 يناير 2021 11:39 ص
مصطفى محمد يستعد للمشاركة الأولى مع جالطة سراي الثلاثاء مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى الجديد من المحتمل أن يشارك مع الفريق التركى خلال مباراة أمام باشاك شهير على ملعب ترك تليكوم، المحدد لها بعد غد الثلاثاء ضمن مباريات الدورى التركي.

وأعلنت إدارة نادى الزمالك انتقال مصطفى محمد الى جالطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت ادارة النادى بوضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

وقالت صحيفة " fanatik " التركية، إنه من المتوقع ضم مصطفى محمد لقائمة الفريق، على أن يتم الدفع به خلال الشوط الثانى، خاصة أن اللاعب يتمتع بقدرات بدنية تؤهله للمشاركة كونه كان يشارك مع الزمالك منذ أيام.

من جهته تحدث محسن أورتجال، مدرب الإسماعيلى السابق، عن قدرات مصطفى محمد الذى تحدث عن نقاط القوة الخاصة به وهى أنه هداف داخل منطقة جزاء فضلا عن أنه يعرف أين يقف في منطقة الهجوم ويمتلك حاسة تهديفية عالية بالإضافة إلى أنه لديه فعالية للغاية في الكرات الهوائية لقد سجل نصف أهدافه بالرأس.

واصل جالطة سراى انتصاراته فى الدوري التركي بعد فوزه على مضيفه غازى عنتاب بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "غازى عنتاب"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 22 من المسابقة.

ورفع جالطة سراى رصيده للنقطة 42 ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف عن فريق فناربخشة الذى يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يتصدر بشكتاش برصيد 44 نقطة، وتوقف رصيد غازى عنتاب عند 35 نقطة فى المركز الرابع.

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة