عبد الله السعيد يجرى أشعة لتحديد حجم إصابة "الأمامية"

الأحد، 31 يناير 2021 12:11 م
عبد الله السعيد يجرى أشعة لتحديد حجم إصابة "الأمامية" عبد الله السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُجرى عبد الله السعيد، قائد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، أشعة على العضلة الأمامية لتحديد مدى الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلى التى جمعتهما أمس السبت باستاد الإسماعيلية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء التشخيص المبدئى للإصابة بشد فى العضلة الأمامية.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للأشعة على العضلة لتحديد مدى الإصابة وفترة الراحة والتأهيل التى يحتاجها قبل العودة للملعب مرة أخرى، وكان أنوس نجم الإسماعيلي الأسبق حرص على انتظار قائد بيراميدز عبد الله السعيد أمام غرفة ملابس فريق الكرة باستاد الإسماعيلية للاطمئنان عليه بعدما غادر المباراة مصابا.

وحرص أحمد العجوز المدير الفني للإسماعيلي على التواجد بغرفة ملابس بيراميدز للاطمئنان على قائد الفريق وتمنى له السلامة وألا تكون الإصابة قوية.

وحسم التعادل الإيجابى مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بهدف لكل فريق، افتتح محمد عادل أهداف المباراة للإسماعيلى في الدقيقة 14 مستغلا عرضية متقنة من زميله محمد الشامي من ناحية الجانب الأيسر، ورد نادي بيراميدز سريعا بهدف التعادل عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 17، ليصل إلى الهدف الخامس له في الدوري حتى الآن.

بهذه النتيجة، رفع نادي الإسماعيلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 15 في المركز الخامس في جدوب ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأصبح رمضان صبحي في صدارة هدافي الدوري برصيد خمسة أهداف، متساويًا مع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك، وأحمد سمير صانع ألعاب فريق طلائع الجيش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة