حظك اليوم السبت 30/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استخدم وسائل حديثة

السبت، 30 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 30/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استخدم وسائل حديثة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر العناد صفة من الصفات الأصيلة فى شخصية مواليد برج الثور، والذى يجعله يرفض الاقتناع بأى فكرة تطرح عليه، من أى شخص ولا ينفذ سوى أفكاره، ولكنه فى نفس الوقت، يتصف بالرومانسية والإخلاص لشريك الحياة، و"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور، ميجان فوكس.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تستعين بأحدث وسائل التكنولوجيا التى تساعدك على إنجاز مهامك فى أسرع وقت ممكن، وبالتالى تساعدك فى التفوق على زملائك الأخرين، وتجعلك تستعيد ثقتك بنفسك مرة أخرى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تكسب قلب شريك الحياة بالتقرب منه وترديد الكلمات الرومانسية التى تجعله يشعر بالاطمئنان وبحقيقة مشاعرك تجاهه، لكن احذر من إفساد علاقتكما حتى لا تشعر بالندم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من تناول مشروبات الكافيين مثل القهوة والشاى، وتنظم مواعيد نومك حتى تشعر بالتركيز فى عملك، وتشعر بالنشاط طوال اليوم، لذلك استبدال الكافيين بعصائر طبيعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفتره المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، ولكن عليك تجنب الخلافات مع رؤسائك وزملائك فى العمل حتى تستطيع أن تعمل فى بيئة هادئة خالية من المشاكل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة