الطلائع يغلق صفحة البنك الاهلى ويستعد للمقاولون ..وترقب مسحة بسيونى

الجمعة، 29 يناير 2021 02:30 ص
الطلائع يغلق صفحة البنك الاهلى ويستعد للمقاولون ..وترقب مسحة بسيونى فريق طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفنى لطلائع الجيش صفحة مباراة البنك الاهلى التى أقيمت عصر الخميس على ستاد كلية الشرطة بالجولة العاشرة للدوري التى فاز فيها الطلائع بثنائية نظيفة ، حيث يبدأ الفريق الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة عصر الاربعاء المقبل على ستاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة الحادية عشرة للمسابقة ، ويترقب طلائع الجيش نتيجة مسحة كورونا لعبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق على أمل تعافيه من الفيروس وعودته لقيادة الفريق بعدما غاب عن قيادة مباراة البنك الاهلى وأدارها أحمد عبد العزيز وياسر على المدربان بالفريق.

ويبحث عبد الحميد بسيونى خطة تعديل موقف الطلائع فى جدول الدوري بعد تلقى الفريق سلسلة من الهزائم منذ إنطلاق مسابقة الدوري بعد سلسلة الاصابات بفيروس كورونا التى ضربت لاعبيه وتسببت فى غيابهم عن بعض المباريات مما تسبب فى تراجع النتائج.

ووافق نادى طلائع الجيش علي إعارة حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للفريق ومصطفي الزناري مدافع مواليد 99، للنادي الإسماعيلي لنهاية الموسم الحالي.

وقال العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش أن مجلس إدارة ناديه وافق علي إعارة الثنائي للدراويش في إطار علاقة الود والتعاون التي تجمع الناديين وحرصا من مجلس إدارة نادي طلائع الجيش علي مساعدة الاسماعيلي في ازمته الراهنة.

وسبق وقرر نادى طلائع الجيش قبول اعتذار طارق العشرى المدير الفنى للفريق عن الاستمرار فى منصبه، كما قرر عودة عبد الحميد بسيونى مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان طارق العشري، قد رحل عن حرس الحدود، واستعان به طلائع الجيش بدلا من عبد الحميد بسيوني الذي رحل قبل بداية الموسم الجديد، وبالتحديد في نوفمبر الماضي ، وجمع الطلائع فى النسخة الأخيرة للدورى 41 نقطة فى المركز 11 بجدول الترتيب، بعد خوض 34 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 37

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة