جالطة سراى يعلن ضم مصطفى محمد من الزمالك على سبيل الإعارة.. رسميا

الخميس، 28 يناير 2021 10:53 م
جالطة سراى يعلن ضم مصطفى محمد من الزمالك على سبيل الإعارة.. رسميا مصطفى محمد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جالطة سراى التركى مساء الخميس على تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم هجوم العملاق التركى. 

وأكد بيان جالطة سراى على إجراء صفقة ضم مصطفى محمد من نادى الزمالك على سبيل الإعارة، مع وجود بند خيار الشراء. 

وأعلنت إدارة نادى الزمالك انتقال مصطفى محمد الى جالطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت ادارة النادى بوضع بند  يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 مليون دولار، بشرط موافقة الزمالك 

وقال طارق يحيى عبر قناة الزمالك ، أنه حالة رفض النادى التركى شراء اللاعب مقابل هذا المبلغ ، فمن حق الابيض بيع اللاعب لمن يدفع أكثر ، بعد هذا التاريخ.

وسلطت وسائل الإعلام التركية الضوء على نجاح نادى جالطة سراى فى الحصول على خدمات النجم مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز هجوم العملاق التركي. 

قالت قناة "TRT Sports" التركية، أن جالطة سراي وصل إلى النهاية السعيدة فى صفقة ضم المهاجم المصرى مصطفى محمد، بعد توصله لإتفاق نهائي مع نادى الزمالك من أجل إتمام الصفقة خلال الميركاتو الشتوى الجاري. 

وتوقفت مفاوضات سانت إيتيان الفرنسي بعد توتر العلاقة بين نادي الزمالك ورئيس النادى الفرنسي رولاند رومير بوجود بعض المسئولين في الزمالك قد طلبوا عمولات منه لتسهيل صفقة، مصطفى محمد، واعتذر النادي الفرنسي في بيان رسمي عن تصريحات رئيسه، وأكد أنه لم يقصد أبدًا أي مسئول في القلعة البيضاء بل كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا الدخول في الصفقة، ليتراجع في النهاية النادى الفرنسي عن الصفقة بعد تعقد الأمور بين الناديين، كما يحاول سانت إتيان الحصول على خدمات جان كلير توديبو مدافع برشلونة المعار لصفوف بنفيكا بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة