لاعبو الزمالك ينتظرون صرف مقدمات العقود عقب مواجهة المقاصة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 04:57 م
لاعبو الزمالك ينتظرون صرف مقدمات العقود عقب مواجهة المقاصة أشرف قاسم المشرف علي الكرة في الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصرف إدارة نادى الزمالك جزء من مقدم عقود اللاعبين للموسم الحالي عقب مباراة المقاصة المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى ، حيث وعدت إدارة الكرة بالنادي لاعبو الفريق بصرف جزء من مقدم العقود عقب مواجهة المقاصة بعدما طلب اللاعبون من الجهاز الإدارى صرف مقدمات العقود عن الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل فريق الكرة ان اللاعبون طلبوا من أشرف قاسم المشرف علي الكرة تحديد موعد صرف مقدمات العقود والتي تبلغ 25 % من قيمة عقد كل لاعب، ووعد قاسم اللاعبين بصرف جزء من مقدمات العقود عقب مواجهة المقاصة وقد تصل الي نسبة 12.5 % من اجمالي العقد وليس قيمة مقدم العقود كاملة.

من ناحية أخرى ، طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك من مسئولي النادي عدم التفريط في أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق بعد عروض الإعارة التي وصلت النادي من أجل التعاقد مع اللاعب.

وقال باتشيكو لجهازه المعاون أن التفريط في أحمد عيد من الممكن أن يضع الفريق في ورطة ، خاصة أن حازم إمام لا يمكن الاعتماد عليه بصفة أساسية في المباريات ، في ظل تكرار إصابته بالعضلة الأمامية والتي تتسبب في غيابه عن المباريات، وفي حالة رحيل أحمد عيد سيكون مركز الظهير الأيمن يضم حمزة المثلوثي فقط وهو ما يجعل الاستغناء عن أحمد عيد امر صعب.

فيما فجر المغربي محمد اوناجم مهاجم الزمالك أزمة داخل صفوف الفريق بعدما رفض الرحيل عن صفوف الزمالك قبل حصوله علي مستحقاته المتأخرة في حالة وجود عرض رسمي من أي نادي خارجي .

وأكد اوناجم لمسئولي الزمالك انه لن يرحل عن الفريق قبل الحصول علي كافة مستحقاته المتأخرة ، وفي حالة وجود قرار من النادي بالاستغناء عنه فانه سيحصل علي مستحقاته المتأخرة وما تبقي من عقده مع الزمالك والممتد لما يقرب من موسمين.

وجاء قرار اوناجم بعدما علم اللاعب بوجود رغبة لدي الزمالك بالاستغناء عنه مقابل التعاقد مع مهاجم اجنبي ، وهو ما رفضه اوناجم مؤكدا للمقربين منه انه لن يقبل بطريقة التعامل التي يجدها في الزمالك هذا الموسم.

كما أكد أوناجم للمقربين منه انه سيرفض كل العروض التي ستصله عن طريق الزمالك، ويتمسك بالرحيل المجاني عن الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة