الكاجوال على طريقة كيت ميدلتون.. من الجاكيت البافر لملابس التنس..ألبوم صور

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:00 ص
الكاجوال على طريقة كيت ميدلتون.. من الجاكيت البافر لملابس التنس..ألبوم صور الجاكيت البافر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد كيت ميدلتون رمزًا للأزياء في حد ذاتها، وعندما نتحدث عن دوقة كامبريدج يخطر ببالنا أزياؤها الكلاسيكية الأنيقة وفساتينها وقبعاتها وملابس السهرة الرسمية التى ترتديها.  ولكن لم تتألق كيت فى الملابس الرسمية فقط، بل أستطاعت أن تلفت أنتباه محبيها من خلال ملابسها الكاجوال أيضا التى اتسمت بالرقة والبساطة، ويبدو أن كيت دائمًا ما تبدو أنيقة.

بقدر ما نحب معاطف الصوف الكريمية والقبعات الجميلة من تحول أسلوب كيت الأنيق ، فمن المحتمل أن نأخذ أفكارنا اليومية من ملابسها متعددة الاستخدامات وسهلة الارتداء.

ألقِ نظرة على أكثر إطلالات كيت ميدلتون غير الرسمية على الإطلاق للحصول على بعض الإلهام من أسلوب ملكة المستقبل، وفقا لموقع "good house keeping":

- جاكيت طويل:
 

ارتدت كيت جاكيت أزرق مخضرًا رائعًا، وسترة بيضاء بسيطة ، وبنطلون أسود خلال ظهور مفاجئ في حضانة ستوكويل جاردنز.

كيت بجاكيت طويل
كيت بجاكيت طويل

 

- جاكيت بافر أحمر:
 

فى 4 ديسمبر عام 2019، ارتدت كيت جاكت بافر منفوخ، وكانت بسيطة وجذابة، ويمكنك الاستعانة بظهر دوقة كامبريدج الأنيق لتبقى دافئة طوال الشتاء.

الجاكيت البافر
الجاكيت البافر

 

- بنطلون واسع:
 

يبدو أن هناك من يعتنق عودة البنطلونات ذات الأرجل الواسعة، وهو مافعلته كيت عندما ارتدت بلوزة بلون البرقوق مع بنطلون زيتوني واسع  فى 9 أكتوبر 2019.

كيت ببنطلون واسع
كيت ببنطلون واسع

 

- الفستان الماكسى:
 

- ارتدت كيت لفستان رائع من "إيمليا ويكستيد" عند افتتاح ملعب وحديقة "Back to Nature" التي ساعدت في تصميمها في Garden Wisley.

الفستان الماكسى
الفستان الماكسى

 

- بوت برباط:
 

فى 15 يناير2019، زارت دوقة كامبريدج حديقة Islington Community Garden في لندن مرتدية جاكيت وجينزًا ضيقًا وحذاءً طويلًا من أحذية See by Chloé، وهى إطلالة متميزة ليوم بارد.

بوت برباط
بوت برباط

 

- ملابس التنس:
 

في زيارة لمبادرة ويمبلدون جونيور للتنس في مدرسة بوند الابتدائية في لندن ، ارتدت كيت جاكيت كلاريس تراك من PlayBrave باللون الأبيض مع سروال توكسيدو Monreal و أحذية Nikes، وذلك فى يناير2018، لثيبت كيت أنها تتألق حتى فى الملابس الرياضية.

بملابس التنس
بملابس التنس

 

- الحذاء الرياضى الأبيض:
 

فى 19 أبريل 2017، ارتدت الدوقة بنطلون جينز وبلوزة صوف مخططة ، ووضعت حذاءها المفضل سوبرجاس في حفل استقبال لتكريم عدائي ماراثون لندن.

بحذاء رياضى أبيض
بحذاء رياضى أبيض

 

- البلوزة الصوف:
 

ارتدت كيت بلوزة صوف بلون الكريم مع بنطلون جينز ضيق وأحذية تنس رمادية في بطولة Rippa Rugby في دنيدن ، نيوزيلندا، فى 13 أبريل 2014، وبدت مثالية.

كيت ببلوزة صوف
كيت ببلوزة صوف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة