7 ملامح تميز إطلالات ريهانا.. من نظارات الشمس الملونة لمونوكورم الجينز

الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:00 ص
7 ملامح تميز إطلالات ريهانا.. من نظارات الشمس الملونة لمونوكورم الجينز إطلالات ريهانا
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل منا طريقته الخاصة في اختيار إطلالاته، تلك التي تتناسب مع شخصيته وأسلوبه وذوقه الخاص في اختيار الملابس، وهذا ما ينطبق على النجوم والمشاهير أيضًا، وتعد ريهانا إحدى النجمات اللائي يشتهرن بأسلوبهن الخاص في اختيار الأزياء، ولكن يبدو أنها منذ اللحظات الأولى لظهورها على الساحة الفنية، تلتزم ببعض القواعد الرئيسية كلما ارتدت ملابسها، وإليك أبر تلك القواعد نقلًا عن موقع " instyle".

قبعات الدلو

قبعات الدلو
قبعات الدلو

سيطرت قبعات الدلو على الموضة بدرجة كبيرة خلال الفترة الماضية، وحرصت الكثير من أيقونات الموضة مثل جنيفر لوبيز على ارتدائها، لكن ريهانا كانت دائمًا من المعجبات بها لسنوات، حيث ظهرت بها في مجموعة متنوعة من الألوان والمطبوعات والأشكال، حتى أنها استطاعت تنسيقها تمامًا مع أحد فساتينها.

الفساتين الضخمة

الفساتين الضخمة
الفساتين الضخمة

ترتدي أيقونة الأناقة ريهانا هذه التصميمات الضخمة منذ بداية حياتها المهنية، وهي لا تخشى أبدًا من اختيارها طوال الوقت في الأحداث الكبرى لتظهر بإطلالة تميزها وتتناسب مع شخصيها وذوقها.

نظارات شمسية ملونة

نظارات شمسية ملونة
نظارات شمسية ملونة

تمتلك ريهانا مجموعة كبيرة من النظارات الشمسية، وعلى الرغم من أنها لا تهتم باللون الأسود الأساسي، إلا أن بعض لحظات الموضة المفضلة لدينا كانت عندما تنسق نظاراتها مع بقية مظهرها.

بدلة

بدلة
بدلة

ما هو نمط البدلة الذي تفضلينه؟ كلاسيكي مع ربطة عنق، أو رياضي إلى حد ما مع شريط على الساق، أو كبير الحجم مع حذاء مطابق؟ لقد جربت ريهانا كل شيء حقًا، لكن الأروع أنها اتطاعت تنسيق المظهر في كل مرة لتبدو أنيقة ومثالية.

الأحذية ذات الكعب Strappy

الأحذية ذات الكعب Strappy
الأحذية ذات الكعب Strappy

من الواضح أن ريهانا لا تحب الأحذية المملة، وتفضل التصميم الذي يتميز بحزام يلتف حول ساقها إلى أعلى أي الأحذية ذات الكعب Strappy، واستطاعت إقرانه بكل شيء بدءًا من الملابس الفضفاضة ووصولًا إلى الجينز.

المونوكورم الجينز

المونوكورم الجينز
المونوكورم الجينز

لقد علمتنا هذه المرأة كيفية ارتداء الإطلالة المونوكورم من الجينز. فعلى سبيل المثال ارتدت قميص شامبراي وجينز، وفي مرة أخرى مجموعة مطابقة كاملة مع الأحذية أثبتت خلالها أنها ملكة الجينز.

عقود الشوكر

عقود الشوكر
عقود الشوكر

اللؤلؤ والماس وخيارات سوداء أنيقة، كلها أشكال ارتدت بها ريهانا عقد الشوكر، فإذا كان هناك عقد واحد لا تستطيع ريهانا الإقلاع عنه، فهو هذا النوع من العقود، فهي تحافظ على أناقتها من خلال اخيتار أشكال كبيرة وجريئة، وتنسقها مع بقية ملابسها، وغالبًا ما تجعلها النقطة المحورية في المظهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة