ميسي يحتفل بعيد ميلاد والدته بصورة ويعلق: "أنا أحبك"

السبت، 23 يناير 2021 05:36 م
ميسي يحتفل بعيد ميلاد والدته بصورة ويعلق: "أنا أحبك" ميسى ووالدته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، بعيد ميلاد والدته بالمنزل، وشارك عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة برفقتها وعلق قائلاً، "عيد ميلاد سعيد يا أمى.. أنا أحبك".

ميسى عبر انستجرام
ميسى عبر انستجرام

واستقبل الأسطورة الأرجنتينى التهانى من جمهوره بتلك المناسبة، حيث كتب أحدهم:"أعظم لاعب ا في كل العصور"، وعلق آخر: "عيد ميلاد سعيد لكل عائلته ميسى".

ميسى
ميسى

وكان كشف الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، عن قائمة اللاعبين لخوض مواجهة إلتشي، المحدد لها العاشرة مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني 2020/2021، والتى يغيب عنها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البارسا بداعى الإيقاف.

وأكد رونالد كومان، فى المؤتمر الصحفى للمباراة، أنه سيغير طريقة اللعب فى مواجهة الغد، وسيعتمد على عدد من اللاعبين اللذين أثبتوا أحقيتهم فى المشاركة بشكل أساسى في المباريات، وأهمهم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وبسؤال المدرب الهولندي إذا كان الوقت حان ليقود جريزمان الفريق في مباراة الغد، قال كومان: "ليس فقط جريزمان لأن هذا يضع الضغط عليه، اللاعب دائمًا يقاتل من اجل الفريق ويقدم افضل ما لديه، اخر المبارايات فعل كل شيء لمساعدة الفريق، نحتاج اهداف من جميع اللاعبين حتى لاعبي الوسط، لا يجب التركيز على لاعب واحد".

ميسى ، والدة ميسى، عيد ميلاد والدة ميسى، ليونيل ميسى،

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة