توزيع 6 أطنان لحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة

السبت، 23 يناير 2021 03:13 م
توزيع 6 أطنان لحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأشار المحافظ، إلى الدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجا، وتكثيف المساعدات بها.

وقال عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، إنه تم توزيع كمية 6 أطنان من اللحوم المجمدة على الأيتام والأرامل والمطلقات والفقراء والأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة بنطاق مراكز (أبو المطامير وكوم حمادة والدلنجات وحوش عيسى وأبو حمص)،  مشيرا إلى أنه جاري استكمال التوزيع على جميع مراكز المحافظة، وذلك من خلال الجمعيات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمدن والمراكز.

ووجه اللواء هشام آمنة بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الاسر الاكثر احتياجا ومحدودي الدخل .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة