Top 7.. جو بايدن يقدم "رسالة حب".. وتصالح نصر محروس وبهاء سلطان

الخميس، 21 يناير 2021 01:00 ص
Top 7.. جو بايدن يقدم "رسالة حب".. وتصالح نصر محروس وبهاء سلطان حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»..

تصالح نصر محروس وبهاء سلطان

أخيرًا وبعد سنين كتير من القضايا والخلافات، بيتصالح المنتج نصر محروس والنجم بهاء سلطان ويلتقوا في واحد من الاستديوهات لتسجيل وإعادة الأغانى المتبقية من ألبومه "بهاء" الأخير الذى سجله منذ عدة سنوات.

رسالة حب من بايدن لزوجته فى أول يوم رئاسة بالبيت الأبيض

الرئيس الأمريكى جو بايدن، في أول يوم من ولايته، بعت رسالة حب لزوجته "جيل"، بتتضمن مقطع فيديو على الانستجرام، وكتبلها، "أحبك يا جيلي، وممتن جداً لوجودك فى رحلتنا القادمة معاً".

ليدى جاجا تخطف الأنظار بفستان أنيق فى حفل تنصيب بايدن

الفنانة العالمية ليدى جاجا النهارده تألقت في حفل تنصيب الرئيس الأمريكى جو بايدن فى مبنى الكونجرس، وغنت النشيد الوطنى الأمريكى، وهي بترتدي فستان أنيقا فضاضا باللونين الأسود والأحمر.

حقوق الإنسان السعودية تقر منح الجنسية لأى طفل مولود داخل المملكة ومجهول النسب

هيئة حقوق الإنسان بالمملكة العربية السعودية، قالت النهاره، إن أي طفل مولود داخل المملكة لأبوين مجهولين، من حقه الحصول على الجنسية السعودية؛ ودا وفقا لحقوق الطفل في الأنظمة الوطنية.

 

الصين تعلن إنفاقها 7 .61 مليار دولار على مكافحة فيروس كورونا

وزارة المالية الصينية، كشفت أنها أنفقت أكتر من(7ر61 مليار دولار) من الاعتمادات المالية على مكافحة فيروس "كورونا"، ودا من أول الأزمة لحد نهاية نوفمبر 2020.

 

دراسة أمريكية تحذر من الإفراط فى وصف المضادات الحيوية للأطفال مرضى كورونا

دراسة أمريكية جديدة، بجامعة مينيسوتا، بتحذر من الإفراط فى وصف المضادات الحيوية للأطفال مرضى كورونا، وقالت إن  26% من الأطفال بالمستشفيات بياخدوا مضادات حيوية مش مناسبة لحالتهم.

 

علاج جديدة يساعد على تأخير علامات الشيخوخة بنسبة 25% خلال 8 أشهر

دراسة بحثية بالأكاديمية الصينية للعلوم، لتطوير علاج جينى بيساعد فى منع ظهور علامات الشيخوخة، أظهرت نجاح استعادة المظهر الشبابى بنسبة 25%  في فترة من 6 لـ 8 أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة