ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة هويسكا فى الدورى الإسباني

السبت، 02 يناير 2021 02:24 م
ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة هويسكا فى الدورى الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي , لاعب برشلونة الإسباني
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة الفريق لمواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، ويحل برشلونة ضيفًا على حساب هويسكا مساء غد، الأحد ضمن مباريات الأسبوع الـ 17 من الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة عودة ليونيل ميسي نجم الفريق الذي تغيب عن المباراة الأخيرة أمام إيبار بسبب مشاكل فى الكاحل.

 

الصورة

 

قائمة برشلونة ضمت 22 لاعبًا هم: تير شتيغن، دست، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، ألينيا، غريزمان، بيانيتش، برايثويت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويغ، نيتو، لينغليه، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس فيرنانديز، دي يونغ، جونيور فيربو، إيناكي بينا، مينغيوزا وكونراد دي لا فيوتي.

كما يغيب عن القائمة لأسباب فنية صامويل أومتيتي ، في حين تمنع الإصابة الطويلة الرباعي، بيكيه، فاتي، سيرجي روبرتو وكوتينيو من التواجد.

موعد مباراة هويسكا ضد برشلونة
 

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة فى مران فريقه الكتالوني، أمس الجمعة، استعدادا لخوض مواجهة مضيفه هويسكا، غد الأحد، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، بعدما غاب عن مواجهة إيبار الأخيرة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بداعي الإصابة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قرر البقاء مع برشلونة حتى الصيف المقبل حيث ينتهى عقده، وعدم التفاوض مع ناد آخر فى يناير الجارى، رغم أنه يحق له ذلك، وبحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ليونيل ميسى استقر على البقاء بين صفوف برشلونة، وعدم الرحيل بعد انتهاء عقده، أو الاستماع لمفاوضات أى من الأندية التى ترغب فى الظفر بخدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسى ينتظر مصير الانتخابات التى تجرى فى الوقت الحالي، لاختيار رئيس برشلونة الإسبانى الجديد، من أجل إخبار إدارة النادى بموقفه من الرحيل ورغبته فى البقاء.

ويرغب ميسى فى رؤية مستقبل لنادٍ مع رئيس برشلونة الجديد وطموحات النادى ومشروعه، وبعد ذلك يقرر الاستمرار مع النادى من عدمه.

بقاء ميسى فى برشلونة سيكون بمثابة ضربة موجعة للعملاقين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، لترقبهما مصيره مع برشلونة، من أجل التوقيع معه والتى يخططان لها على مدار الفترة الماضية.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة