العناية بالبشرة على طريقة عارضة الأزياء هايلى بيبر.. السيروم أساسى لوجه مشرق

السبت، 02 يناير 2021 06:00 ص
العناية بالبشرة على طريقة عارضة الأزياء هايلى بيبر.. السيروم أساسى لوجه مشرق هايلى بيبر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الشتاء من الشهور المزعجة للنساء بسبب الشفاه المتشققة والجلد المتقشر والشعر الهش كلها حقائق مزعجة يتحملها الكثير منا في الطقس البارد وهو ما يتطلب استخدام مزيد من السيروم المرطب والبلسم والمستحضرات خلال فصل الشتاء، لكن على ما يبدو أن عارضة الأزياء العالمية هيلي بيبر لديها أيضًا بعض حيل التجميل في جعبتها لاستخدامها خلال أشهر الشتاء.

روتين هيلى بيبر للعناية بالبشرة
روتين هايلى بيبر للعناية بالبشرة

أسرار العناية بالبشرة على طريقة هايلى بيبر

وفقًا لـ Refinery 29، كشفت بيبر عبر خاصية "الاستورى" على صفحتها الرسمية على انستجرام روتين العناية بالبشرة الخاص بها في الطقس  الشتوي البارد، والذي يجعلها مشرقة طوال الموسم .

وأكدت هايلى بيبر أنها تستخدم قناعًا مرطبًا تضعه على وجهها بالكامل، رافضة تحديد نوع محدد من المنتجات، مؤكدة أن الأهم هو استخدام ماسك ترطيب كروتين يومي وفقا لنوع بشرتنا، مع استخدام الأمصال "السيروم" المغذية للبشرة.

روتين هيلى للعناية بالبشرة
روتين هايلى للعناية بالبشرة

أهمية السيروم فى روتين العناية بالبشرة

وشاركت العارضة الشهيرة متابعيها البالغ عددهم 30 مليون متابع السيروم الخاص والذي تستخدمه لحماية بشرتها وتوفير الترطيب واللمعان اللازم لها، مؤكدة على أهمية هذه الخطوة للحفاظ على توهج وإشراقة الوجه.

وأضافت أن استخدام السيروم يشمل خطوتين الأولى  سيروم الببتيدات Peptide Serum وهى عبارة عن أحماض أمينية تساعد الجلد على بناء المرونة مع تعزيز إنتاج الكولاجين - وهما وظيفتان مهمتان لصحة الجلد خلال فصل الشتاء- بالإضافة إلى سيروم النياسيناميد.

وتوضح بيبر أن هذه الخطوة تقوي حاجز الجلد، وهو أمر رائع لدرجات حرارة الشتاء الباردة، علاوة على ذلك، فهو ينظم إنتاج الزيت على الجلد ويعزز ملمس البشرة - كل منها يساعد على منع تقشر الجلد وظهوره جافًا.

الحماية من الشمس 

وأخيرا اختارت بيبر  استخدام عامل الحماية من أشعة الشمس لأن الأشعة الضارة يمكن أن تصل إلى وجهك حتى خلال الأشهر الباردة، مما يؤدي إلى تلف البشرة بأشعة الشمس وخطر الإصابة بسرطان الجلد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة