كامالا هاريس: أعدكم بمواصلة الدفاع عن قيمنا المشتركة بصفتى نائب الرئيس

الإثنين، 18 يناير 2021 08:20 م
كامالا هاريس: أعدكم بمواصلة الدفاع عن قيمنا المشتركة بصفتى نائب الرئيس كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، عن فخرها بخدمتها كسيناتور عن كاليفورنيا، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة واجهت العديد من التحديات، قائلة :"أعدكم بمواصلة الدفاع عن قيمنا المشتركة بصفتى نائب الرئيس".

وقالت هاريس فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"شكرًا لك، كاليفورنيا، لقد كان شرفًا لي أن أعمل كعضو في مجلس الشيوخ على مدى السنوات الأربع الماضية، لقد واجهت بلادنا العديد من التحديات، لكنني لا أزال على يقين من أن أفضل أيامنا مقبلة، أعدكم بمواصلة الدفاع عن قيمنا المشتركة بصفتي نائب الرئيس".

كامالا هاريس
كامالا هاريس

 

وكانت كامالا هاريس قد أكدت على أهمية وضع العلم والعلماء فى إدارة الرئيس بايدن، بل الاستثمار فى الاجيال القادمة من العلماء، وغردت هاريس على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "العلم وراء تغير المناخ ليس خدعة. العلم وراء مواجهة فيروس كورونا ليس متحيزًا. الرئيس بايدن لن يستمع إلى العلم فحسب- بل يستثمر فيه وفي الجيل القادم من العلماء".

أكد الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، إن العلم سيكون فى صدارة اهتمامات إدارته الجديدة فى البيت الأبيض، مؤكدا على اهتمامه بالحقيقة والصدق فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وغرد جو بايدن عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا :"سيكون العلم في طليعة إدارتي - وستضمن هذه المجموعة أن كل ما نقوم به يرتكز على العلم والحقائق والحقيقة"، فيما نقلت فضائية "العربية" قوله :"حريصون على ريادة أميركا التكنولوجية عالميا". وذلك فى إطار تقديمه فريقه العملي ضمن إدارته المقبلة.

وفي وقت سابق، قرر الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، اختيار عالم الوراثة إريك لاندر ليكون مستشارا علميًا للبيت الأبيض ، وهو المنصب الذي تركه الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب شاغرًا لمدة 18 شهرا ، على أن يصبح هذا المنصب برتبة وزير للمرة الأولى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة