أخبار الزمالك اليوم الإثنين 18 / 1 / 2021

الإثنين، 18 يناير 2021 10:34 م
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 18 / 1 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين 18 / 1 / 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها اتجاه فى الزمالك للإبقاء على محمد عبد السلام وصرف النظر عن ضم مدافع، وعودة مصطفى محمد وفرجانى ساسى لقائمة الزمالك فى مواجهة الجونة.

اتجاه فى الزمالك للإبقاء على محمد عبد السلام وصرف النظر عن ضم مدافع

تتجه النية داخل إدارة الكرة بنادى الزمالك لرفض العروض التى تلقاها محمد عبد السلام مدافع الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والإبقاء عليه وسط صفوف الزمالك مع غلق فكرة تدعيم الصفوف بمدافع جديد خلال الفترة الحالية، خاصة أن محمد عبد السلام من المدافعين الشباب الصاعدين بقوة.

عودة مصطفى محمد وفرجانى ساسى لقائمة الزمالك فى مواجهة الجونة

أعلن البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك قائمة الفريق التى ستواجه الجونة، فى المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الممتاز، وشهدت القائمة عودة الدولى التونسى فرجانى ساسى، ومصطفى محمد بعد أن تم استبعادهما من المباريات فى الفترة الماضية، كما عاد حازم إمام الذى كان حصل على راحة من المشاركة فى مباراة المصري الأخيرة.

عرض مغربى لأوناجم واللاعب يتمسك بالرحيل عن الزمالك ويفضل أندية الخليج

تلقى المغربى محمد أوناجم، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عروضًا من أندية مغربية وأخرى مصرية ممن صعدوا حديثًا للدورى الممتاز للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى.

سلبية مسحة جميع لاعبى الزمالك من فيروس كورونا قبل مواجهة الجونة

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، سلبية مسحة جميع لاعبى الفريق الكروى الأول من فيرس كورونا، قبل مواجهة فريق الجونة فى المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع حسام حسن.. اعرف السبب

صرف مسئولو الزمالك النظر عن التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة، بالرغم من تألق اللاعب خلال الفترة الأخيرة ومساهمته بشكل كبير فى إحراز فريقه العديد من النقاط بالدورى، إلا أن مسئولى الفريق الأبيض فضلوا إرجاء التعاقد مع اللاعب فى الوقت الحالي.

باتشيكو يطلب ضم محمود رزق لتدعيم دفاع الزمالك

طالب البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لجنة الكرة بالنادى بالتعاقد مع محمود رزق مدافع فريق الاتحاد السكندرى، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى، حيث أبدى الخواجة البرتغالى إعجابه الشديد بمستوى وأدى رزق.

تعطيل مزدوج من فرجانى ساسى لصفقات الزمالك

يتسبب الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى تعطيل "مزدوج" لمسئولى القلعة البيضاء من التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الحالى، خاصة فى ظل عدم حسم اللاعب ملف تجديد تعاقده حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة