على زين نجم منتخب اليد يتحدث لـ"اليوم السابع" عن مونديال 2021: جارسيا يشحن بطارية اللاعبين بنسبة 200%.. وغياب الجمهور صعب ولكنه قرار واقعى.. هدفى حاليا التألق مع المنتخب وأحلم باللعب فى التشامبيونز ليج

السبت، 16 يناير 2021 12:00 م
على زين نجم منتخب اليد يتحدث لـ"اليوم السابع" عن مونديال 2021: جارسيا يشحن بطارية اللاعبين بنسبة 200%.. وغياب الجمهور صعب ولكنه قرار واقعى.. هدفى حاليا التألق مع المنتخب وأحلم باللعب فى التشامبيونز ليج على زين يتحدث للزميلة ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد على زين نجم منتخب مصر لكرة اليد المحترف فى صفوف نادى الشارقة الإماراتى من أبرز نجوم الفراعنة المشاركين فى النسخة الـ27 من بطولة العالم المقامة حاليا على أرض مصر بمشاركة 32 منتخبا على 4 صالات مختلفة، ويسعى على زين لتحقيق إنجاز من منتخب بلاده فى هذه البطولة التى تقام فى ظروف استثنائية فى ظل جائحة فيروس كورونا، لذلك حرص "اليوم السابع" على إجراء حوار معه من داخل فندق إقامة المنتخب فى الحوار التالى:
 
 
 

فى البداية.. ما شعورك بإقامة البطولة على أرض مصر؟ 

 
شعور مبهج جدا أن بطولة العالم تقام على أرضك فى ظل ظروف استثنائية، وسط تحدى إقامة البطولة فى جائحة كورونا من الدولة المصرية.
 

حدثنا عن الإجراءات الاحترازية المطبقة فى البطولة.. هل تشكل عبء عليكم؟ 

 
بالنسبة لنا.. متقبلين الإجراءات الاحترازية ودى شىء إيجابى وبالتأكيد الأمر صعب، ولكن لازم تقديم تضحيات أولا وأخيرا ولكن نحن فى تطبيق الإجراءات منذ 10 أيام داخل الفقاعة قبل البطولة وأمر إيجابى لحمايتنا وحماية الفرق الأخرى، بالإضافة إلى أن الإقامة على أعلى مستوى داخل الفقاعة. 
 

ما طموحك فى مونديال 2021؟ 

 
هدفنا التواجد فى المربع الذهبى وحصد ميدالية على أرض مصر، وأتمنى أن نقدم شيئا يحسب لهذا الجيل الذى يمتلك العديد من الخبرات وإضافات عناصر الشباب.
 

مَن أقوى منتخبات البطولة فى هذه النسخة؟

 
الدنمارك والنرويج وفرنسا البرتغال، وأتمنى أن نظهر بقوة لنكون الأفضل مع الكبار، وإحنا بالتأكيد فريق قوى.
 

هل ترى أن مصر قادرة على تحقيق إنجاز فى هذه النسخة؟ 

 
منتخب مصر يعد من الفرق القوية فى البطولة، ولكن مباراة البداية أمام تشيلى ليست المقياس، لدينا المزيد سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الشعب المصرى، وسنتعامل مع كل مباراة بجدية فى المرحلة المقبلة للوصول إلى هدف المربع الذهبى.
 

كلمنا عن الإعداد لهذه البطولة فى ظروف كورونا..

 
الإعداد تم فى حدود المسموح وعدم الاحتكاك القوى كان خارج عن إرادتنا فى ظل هذه  الظروف، ولكن عمره ما هيكون شماعة، ولكن ده إضافة لروح التحدى لإسعاد الشعب المصرى، فى ظل مساعدتنا من جانب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى.
 

من وجهة نظرك هل ترى أن غياب الجمهور مؤثر؟ وكيف ستتعاملون مع الأمر؟ 

 
غياب الجمهور سلاح نفسى كبير وبالتأكيد مؤثر جدا، وخاصة فى مباراة الافتتاح، كنت أتمنى وجودهم وبالتأكيد سنعوض غياب الجماهير بالتركيز فى الملعب 200% لإسعادهم، خاصة أنه أمر واقعى للحفاظ على سلامة الجميع.
 
على زين 1
على زين 1

على زين 2
على زين 2
 
 

كيف ترى المدير الفنى الإسبانى جارسيا وفكره مع المنتخب؟ 

 
جارسيا مدير فنى قوى وأعتبره من الأفضل فى العالم، خاصة أنه فكره قوى، ويستطيع شحن اللاعبين بنسبة 200% من قوة الفريق، ويتعامل مع التدريبات على أنها مباريات.
 

هل طموحك العودة إلى أوروبا من بوابة مصر 2021؟

 
حلمى اللعب فى التشامبيونز ليج، وأنا متواجد حاليا فى فريق الشارقة الإماراتى، الذى يعد من الفرق القوية والمحترمة فى الدورى الإماراتى، ولكن كل هدفى وتركيزى حاليا هو التألق مع المنتخب لحصد نتيجة تليق بحجم ما قدمته الدولة المصرية فى مثل هذه الظروف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة