زيادة عضوية نادى الاتحاد السكندرى إلى 150 ألف جنيه

الخميس، 14 يناير 2021 04:58 م
زيادة عضوية نادى الاتحاد السكندرى إلى 150 ألف جنيه محمد مصيلحي
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي على تفعيل قرار الجمعية العمومية بزيادة رسوم العضوية  الجديدة و الذى تم إرجاء العمل به بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا في الفترة الماضية.

وتقرر تفعيل المبالغ المعتمدة من الجمعية العمومية أعتباراً من أول فبراير المقبل  على النحو التالي:

1-  قيمة الالتحاق بالمقر الرئيسى بالشاطبى مبلغ مائة و خمسون ألف جنيه بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة ( مقر الشاطبى  _ فرع سموحة _ فرع برج العرب _أي فروع تفتتح مستقبلاً ) .

2- قيمة الالتحاق بفرع النادى بسموحة مبلغ مائة ألف جنيه بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة ( فرع سموحة فقط ) .

وكشف مصدر مسئول بنادى الاتحاد السكندرى أن مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحى أغلق ملف التدعيمات الشتوية، خلال فترة الانتقالات الجارية، وذلك بعد العودة لحسام حسن المدير الفنى والذى أكد أنه لا يرغب فى التعاقد مع أى لاعب في الميركاتو الشتوي الجاري.

تابع المصدر أن حسام حسن أكد لإدارة الاتحاد السكندري أن صفوف فريقه مكتملة، لاسيما وأن كل مركز به أكثر من لاعب ويوجد لاعبين لديهم القدرة على اللعب فى أكثر من مركز وبالتالى فان الاتحاد قد أغلق ملف الانتقالات الشتوية.

ويستدرج الجونة نظيره الاتحاد السكندرى في تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الجونة بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة