حظك اليوم الخميس 14/1/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتنى بصحتك

الخميس، 14 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 14/1/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتنى بصحتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الأسد من الأبراج التي تمتلك العديد من الصفات الإيجابية، ويتصف مواليدها بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف وحب السفر والقيادة، ومن مشاهيره الفنان تامر حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات علماء برج الفلك على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

عليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم، حيث سيراقب رؤساؤك عن كثب تقدمك وسيتأثرون بمدى تفانيك وصفاتك القيادية. بذل القليل من الجهد الزائد في العمل اليوم يمكن أن يؤدي إلى تقدم كبير في وقت لاحق.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

اليوم تريد الاختلاط والتقرب من الآخرين، ولكنك قد تنجذب نحو شخص يتوافق مع ذوقك وتفضيلاتك، وسوف تستمتع بوقتك بشكل كبير في هذا اللقاء الرومانسي الجديد، ومع ذلك فقد تجد أنه لا قيمة له بعد فترة وتتركه مقابل حريتك. 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

قد تصاب بارتفاع درجة الحرارة اليوم، فاتخذ احتياطاتك قبل الخروج، فهذه مشكلة صحية بسيطة ولكنها قد تستمر لأيام ومن المحتمل أن تجعلك سريع الانفعال، ويمكنك أيضًا تجربة بعض التغييرات الجذرية في نظامك الغذائي، ولكنك ستحتاج إلى التفكير عمليًا في كيفية الالتزام والاستمرار عليه.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة: 

كن حذرًا في أفعالك وحركاتك اليوم، فقد تصاب بكدمات خفيفة أثناء التنقل، ومن الأفضل أن تذهب للسينما أو أي مكان ترفيهي لتغيير مزاجك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة