الليلة.. الفنانة غالية بنعلى ضيفة live مع As3ad عبر إنستجرام اليوم السابع

الأربعاء، 13 يناير 2021 12:24 م
الليلة.. الفنانة غالية بنعلى ضيفة live مع As3ad عبر إنستجرام اليوم السابع الفنانة التونسية غالية بنعلي والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة التونسية غالية بنعلى، ضيفة لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة.

 

لمتابعة البث عبر انستجرام اليوم السابع:

https://instagram.com/youm7?igshid=qivneej9dl1k

 

وخلال اللقاء تتحدث غالية بنعلى عن رحلتها الأخيرة لمصر، والنجاح الذى حققه ألبومها الأخير "آذان"، وتسجيليها لألبومها الجديد "فيلم مصري"، وسر عشقها وارتباطها بمصر والفن والجمهور المصري، كما ستقدم مجموعة من أغانيها وتجاوب على أسئلة الجمهور.

 

الفنانة التونسية غالية بنعلي والزميل محمد أسعد
الفنانة التونسية غالية بنعلي والزميل محمد أسعد

برنامج live مع  As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

 

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة