6 أبراج ملوك الدراما.. الأسد شايف نفسه محور الكون والسرطان حساس

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:00 ص
6 أبراج ملوك الدراما.. الأسد شايف نفسه محور الكون والسرطان حساس نجلاء من مسلسل ب 100 وش
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنوع شخصياتنا بشكل دائم وفقا للسمات التى يحملها كل برج من الأبراج الفلكية، وهناك بعض الشخصيات التى تحب المبالغة كثيرًا، وهذه طريقتهم الطبيعية في التعبير عن الأشياء، لقد ولدوا ملوك الدراما ولا يسعهم إلا أن يكونوا دراميين، وهو ما يجذب انتباه الآخرين بسهولة، ووفقا لسمات الأبراج الفلكية فهناك 5 أبراج هم ملوك الدراما.

 

برج الأسد.. لازم يبقى محور الكون

يتصدر برج الأسد قائمة الأبراج الأكثر درامية، حيث إنهم يحبون جذب انتباه الآخرين وأن يكونوا في مركزه، ويعد عمل بعض الدراما الكبيرة هو وسيلة سهلة لهم ليكونوا في دائرة الضوء. ورغم أن هذا يكون مزعجًا إلا أنهم لا يتعمدوا أن يسببوا إزعاج الآخرين، فهم يحبون فقط التعبير عن الأشياء على نطاق واسع.

انت مش محور الكون
أنت مش محور الكون

 

برج الجوزاء.. ما بيتعمدوش يعملوا دراما

مواليد برج الجوزاء هم أناس مفرطون في التعبير عن مشاعرهم لذا، فهم لا يتصنعون الدراما حقًا لجذب الانتباه، إنها فقط طريقتهم الطبيعية للتفاعل،  مهما فعلوا، سيفعلونه بالكثير من المبالغة.

 

أنا حزين يا بومبا
أنا حزين يا بومبا

 

برج العقرب.. ملك دراما الخناقات 

العقارب هم الأكثر دراماتيكية في لحظات الغضب، ولن يتركوا المشاكل تنتهى بسهولة شديدة دون التعمق فيها وتحليلها وتحميل المواقف أكثر مما تحتمل. 

 

برج العذراء.. ما بيعجبهمش حاجة

مواليد برج العذراء من الأبراج القوية في الدراما بسبب طبيعتهما الصعبة، يحاولون دائمًا جعل الأشياء مثالية مما يؤدى غالبًا إلى قدر كبير من الدراما، فهم يحاولون دائمًا أن يكونوا مثاليين ولكن هذا يجعلهم ملوك الدراما في نفس الوقت.

التلج مش ساقع ليه
التلج مش ساقع ليه

 

برج السرطان.. قطته جمل 

مواليد السرطان عاطفيون وحساسون بشكل مفرط ولهذا السبب يعتبرون ملوك الدراما، غالبًا ما يخلقون دراما حول قضاياهم الصحية، فالجرح الصغير قد يبدو وكأنه حادث ضخم.

نجلاء بانك اتاك
نجلاء بانك أتاك








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة