والد زيزو: الزمالك رفض عرضا خرافيا من العين الإماراتى والأهلى ليس فى الصورة

الإثنين، 11 يناير 2021 10:36 م
والد زيزو: الزمالك رفض عرضا خرافيا من العين الإماراتى والأهلى ليس فى الصورة زيزو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم ‏والد أحمد السيد زيزو، لاعب الزمالك، إدارة النادى فى تصريحات إعلامية بسبب رفض إدارة النادى السماح لنجله بالاحتراف فى الدورى الإماراتي، وأكد أن نجله يمتلك عرضاً رسمياً من نادى العين الإماراتى بمبلغ خيالى، وهو ما يجعل الاحتراف فى مصلحة اللاعب والنادى.

وتحدث والد أحمد سيد زيزو عن إدارة الزمالك قائلا، "طالما إدارة النادى وافقت على احتراف مصطفى محمد فى الدورى الفرنسى فلا مانع من الموافقة على احتراف زيزو، خاصة أن الاستفادة المادية التى ستعود على اللاعب والنادى كبيرة".

فيما نفى والد زيزو وجود نية للنادى الأهلى فى ضم نجله، مؤكداً أن إدارة الزمالك تحاول التلميح لهذا الأمر، وتفكير الإدارة فى هذا الأمر هو السبب فى رفض احترافه بالدورى الإماراتي.

على النقيض، وجه أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادى الزمالك، رسالة طمأنة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعدما ترددت أنباء عن اهتمام العين الإماراتى بضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوى، وقال زيزو عبر حسابه على إنستجرام، "كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث فى الإعلام، والاجتهادات التى تحدث، جمهور الزمالك الواعى يعلم تماماً حبى الشديد لهذا النادى، لولا نادى الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة".

وأضاف زيزو، "سوف أبذل قصارى جهدى فى هذا النادى لآخر يوم أنا موجود فيه شكرا لكل الناس اللى فاهمة ده وألتمس العذر لمن ساء الفهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة