شاهد.. أجمل 10 صور للفنانة ملك قورة في عيد ميلادها

الإثنين، 11 يناير 2021 11:00 ص
شاهد.. أجمل 10 صور للفنانة ملك قورة في عيد ميلادها ملك قورة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الفنانة الشابة ملك قورة اليوم الاثنين بعيد ميلادها، حيث أنها من مواليد 11 يناير 1993، وبدأت العمل في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات واختيرت بعد ذلك للمشاركة فى برامج الأطفال منها برنامج "يلا بينا".

وبدأت بعد ذلك فى تقديم مجموعة من البرامج منها "البرامج التعليمية باللغة الإنجليزية "وبعد نجاحها في تقديم البرامج غنت في مهرجان القراءة للجميع أغنية "يا مكتبتنا".

 في أوائل عام 2005 إختارها الفنان محمد فؤاد هي وشقيقتها مريم لمشاركته في فيلم "غاوى حب" وشاركت ملك قورة في بطولة عدة مسلسلات منها: شمس، وعد، حالة عشق، خلصانة بشياكة ، نور الصباح ،أريد حلاً، قانون المراغي، السبع خطايا، حكاية "مين طفى النور" من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

وانضمت الفنانة ملك قورة إلى أسرة مسلسل "شقة 6" بطولة روبى وإخراج محمود كامل وهو من نوعية أعمال الـ15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب إحدى العمارات ويحدث أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران.

مسلسل "شقة "6، تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وبطولة روبى، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي، وتجرى الشركة المنتجة ابرام باقى التعاقدات تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

1
ملك قورة 

 

2
ملك قورة بإطلالة أنيقة

 

3
ملك قورة

 

4
ملك قورة بإطلالة صيفية

 

5
ملك قورة

 

6
ملك قورة بإطلالة صيفية

 

7
 

 

8
ملك قورة

 

9
ملك قورة

 

10
ملك قورة فى صورة على البحر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة