مان سيتي ضد برمنجهام .. جوارديولا: نقاتل لتحقيق الفوز فى كل مباراة

الأحد، 10 يناير 2021 08:47 م
مان سيتي ضد برمنجهام .. جوارديولا: نقاتل لتحقيق الفوز فى كل مباراة جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتي الإنجليزى، أن الفريق يسعى للفوز بجميع المباريات ويستخدم جميع اللاعبين لتحقيق ذلك الهدف، وذلك بعد التأهل لدور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق السيتى فوزا كبيرا على نظيره برمنجهام سيتى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة، وقال جوارديولا في تصريحاته عقب المباراة، "فى كل مباراة نلعبها سنحاول الفوز بها، وسنستخدم جميع اللاعبين من أجل ذلك".

وأضاف جوارديولا، "إذا تتبعت مسار الفريق منذ وصولي، فنحن نقاتل على كل مباراة، لهذا السبب تأهلنا لنهائى كأس كاراباو للعام الرابع على التوالي".

وتابع جوارديولا، "أمس تدرب أيمريك لابورتى لأول مرة بشكل منفرد، لذلك نأمل أن يعود في غضون أسبوع، لا أعرف بالضبط متى سيعود للعب، لكن آمل أن يكون على ما يرام في أسبوع أو عشرة أيام".

وتحدث جوارديولا عن حالة أجويرو قائلا، "لسوء الحظ أجويرو كان مخالطا لشخص مصاب بـ (كوفيد-19)، لذلك سيتم عزله عدة أيام نتيجة اختباره سلبية، لكن البروتوكول ينص على أنه إذا كان هناك اختلاط بشخص مصاب فيجب العزل".

وأحرز ثلاثية مانشستر سيتى ضد برمنجهام كل من: بيرناردو سيلفا هدفين في الدقيقتين 8 و15 من عمر اللقاء، وفيل فودين في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

تشكيل مانشستر سيتي جاء كالتالى: ستيفين فى حراسة المرمي ثم كانسيلو، دياز، والكر، ميندي، رودريجو، محرز، دى بروين، فودين، بيرناردو، وجيسوس.

أما تشكيل برمنجهام فجاء كالتالي: بريتو في حراسة المرمي ثم كولين، سالتر، جوزيه، فريند، سونجيتش، كيفتينبيلد، سانشيز، تورال، ليكو، هوجان.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد توج بلقب البطولة 6 مرات من قبل كان آخرها في موسم 2018-2019.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة