الموقع الرسمى للزمالك يكشف طلب مرتضى منصور منع شوبير من إذاعة مباريات الفريق

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 10:03 م
الموقع الرسمى للزمالك يكشف طلب مرتضى منصور منع شوبير من إذاعة مباريات الفريق مرتضى منصور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر الموقع الرسمي لنادى الزمالك، أن تعليمات صدرت بمنع الإعلامى أحمد شوبير من إذاعة أى مباريات طرفها نادى الزمالك، جاء ذلك بعد الاتصالات التي أجراها مرتضى منصور رئيس النادي مع المسئولين عن اذاعة المباريات وأكدوا عدم وجود أي نية لاسناد اذاعة لقاءات الزمالك لأحمد شوبير، ووفقا للموقع الرسمي للزمالك ، وجه مرتضى منصور تحذيرا لشوبير بالكف عن الشائعات وآخرها ماتردد عن منع والد الطفل المتوفى من دخول النادى وهو مناف تماما للحقيقة مشددا على أن وفد من نادى الزمالك قام بزيارة والد الطفل وتعزيته.

 وأشار رئيس نادى الزمالك في تصريحات للموقع الرسمى للنادى الأبيض، إلى أن شوبير إن لم يكف عن هذه الشائعات سيكون هناك موقف آخر والكشف عن أسرار كثيرة أمام الرأى العام خاصه به

الموقع الرسمي للزمالك 2
الموقع الرسمي للزمالك 2

 

الموقع الرسمي للزمالك
الموقع الرسمي للزمالك

 

من ناحية أخرى، خاض الزمالك المران الأخير ، بملعب فندق معسكر الفريق ببرج العرب في الاسكندرية، وذلك استعدادا لمواجهة سموحة غدا في الدوري الممتاز، وبدأ المران بجلسة سريعة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع اللاعبين بحضور الجهاز المعاون ، حيث جاءت فنية قام خلالها كارتيرون بالتركيز مع اللاعبين علي النقاط الفنية التي ستتم في مران اليوم .

وطالب المدرب الفرنسي لاعبيه، بالتركيز والتأكيد علي العمل بقوة ، وثقته في الجميع ، مطالبا إياهم بحصد نقاط اللقاء ومواصلة الانتصارات.

فيما خاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية خفيفة في بداية المران ، وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون علي عمل فقرة بدنية خفيفة للاعبين وتخفيف الحمل البدني ، منعا لتعرضهم للإجهاد، وذلك بالركض الخفيف لدقائق قليلة وبعض التدريبات بالكرة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات، احرز لاعبوه 33 هدف ودخل مرماه 17 هدفا.

فيما يحتل سموحة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات ، وتعادل في 14 مباريات وخسر 5 مباريات، احرز لاعبوه 30 هدف ودخل مرماه 27

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة