نائب محافظ القليوبية تستجيب لشكاوى أهالى قريتى ميت العطار وعزبة العمرى

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 04:36 م
 نائب محافظ القليوبية تستجيب لشكاوى أهالى قريتى ميت العطار وعزبة العمرى نائب محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية بقرية ميت العطار التابعة للوحدة المحلية بطحلة وعزبة العمرى التابعة للوحدة المحلية بشبلنجة بمركز بنها، وذلك إيماءً للشكوى المقدمة من المواطنين.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، في إطار الاهتمام بالتواجد بصورة يومية بين المواطنين في الشارع لمعرفة مطالب المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها.

وكان أهالي قرية ميت العطار قدموا شكوى لنائبة المحافظ بشأن سوء حالة سوق القرية وتعديه على الطريق العمومى مما يصعب معه المرور، وتمت الاستجابة والقيام بجولة تفقدية لمعاينة الشكوى على أرض الواقع وذلك بحضور على أمام نائب رئيس المدينة، وعيد عزت رئيس الوحدة المحلية بطحلة.

وبعد المعاينة تم تكليف رئيس الوحدة بضرورة تنظيم السوق واستغلال الترعة المغطاة ودراسة الأمر والعرض، حتى تتم إزالة أسباب الشكوى.

كما تم التوجه لعزبة العمرى استجابة لشكوى الأهالى بضرورة توصيل الصرف الصحى لهم باعتبار أنهم على استعداد تام القيام بالمشاركة المجتمعية والمساهمة في تكليف توصيل الصرف الصحى لهم.

على الفور تم التواصل تليفونيا برئيس الجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحى بضرورة دراسة الوضع وربط العزبة على أقرب محطه لهم أو وضعهم في أقرب خط وأنه سيتم المتابعة مع الأهالى لإزالة أسباب الشكوى ومخاطبة الجهاز التنفيذي رسميا لاتخاذ الإجراءات .

تأتى تلك الزيارة إيماءً إلى سلسلة الزيارات الميدانية التى تقوم بها ريان استجابةً لشكاوى وطلبات المواطنين وفحص شكواهم على أرض الواقع ، حيث تمت الاستجابة إلى أهالى قري ( كفر الحبش - طحلة - دجوى – الدير - كفر سندنهور- وغيرهم ).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة