منافس الزمالك.. تأجيل مواجهة الرجاء وسريع وادى زم إلى 27 سبتمبر رسميا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 07:20 م
منافس الزمالك.. تأجيل مواجهة الرجاء وسريع وادى زم إلى 27 سبتمبر رسميا الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المغربى لكرة القدم، رسميا تأجيل مواجهة فريقى الرجاء البيضاوى ونظيره سريع وادى زم، التي كان مقررا إقامتها مساء غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة 22 من الدورى المغربى، بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين اللاعبين.

وذكر الاتحاد المغربى في البيان الذى نشره عبر موقعه الرسمي مساء اليوم، الثلاثاء "على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي سريع واد زم والتي كشفت نتائجها عن إصابة ثمانية عناصر من النادي ووضع جميع المخالطين في العزل الصحي الى حين تبوث عدم أصابتهم، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مقابلة نادي الرجاء الرياضي ونادي سريع واد زم".

أضاف بيان الاتحاد المغربى "سيتم تأجيل المباراة المبرمجة سلفا يوم الأربعاء 9 سبتمبر من البطولة الاحترافية إلى يوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء".

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن مولودية وجدة الوصيف و5 نقاط، عن الوداد صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وعلم "اليوم السابع" أن ناديى الأهلى والزمالك قد وافقا على تأجيل المباريات التى كان محدد لها 25 و26 من شهر سبتمبر الجارى ثم مباريات الإياب يومى 2 و3 أكتوبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة