لو لسه فى أول المشوار.. 6 نصائح ذهبية تساعدك تنجحى أسرع فى شغلك

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 08:00 ص
لو لسه فى أول المشوار.. 6 نصائح ذهبية تساعدك تنجحى أسرع فى شغلك فتاة فى العمل ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل امرأة بالحصول على أرقى المناصب داخل المؤسسة التى تعمل بها، لذلك تحرص على تعلم مهارات مختلفة تساعدها على تطوير أدائها فى العمل، خاصة إذا كانت فى بداية مشوارها، لذا قدم موقع herworld 5 نصائح  تساعد المرأة على النجاح فى العمل وبالتالى الحصول على ترقية. 

 

ساعدى زمايلك

يجب مساعدة الزملاء ومشاركتهم فى تطوير الأفكار التى تساعد على تطوير الشركة، بدلاً من انتظار أمر المدير بضرورة مساعدة الزملاء فى إنهاء العمل، ما يساعد على تحسين صورتك أمام رؤسائك فى العمل.

مساعدة الأخرين
مساعدة الآخرين

 

قدمى حلول وابتعدى عن المشاكل

يفضل رؤساء العمل دائماً الاستماع لحلول مختلفة للمشاكل الحالية التى تمر بها الشركة وليس الاستماع لمشاكل أخرى، لذلك ينصح بالحرص دائماً على تقديم أفكار جديدة ومطورة للشركة، حتى يعتقد رؤساء العمل بأنك موظفة مجتهدة وحريصة على مصلحة الشركة.

التفاعل مع زملاء العمل
التفاعل مع زملاء العمل

 

اكتبى ملاحظات مديرك

لا يفضل رؤساء العمل تكرار ملاحظاتهم على العمل، لذلك يجب تدوين ملاحظاتهم وتنفيذها، حتى لا تكررى أخطاءك مرة أخرى.

تدوين ملاحظات
تدوين الملاحظات

 

طورى من نفسك

يفضل أن تحرص الموظفة على تطوير نفسها من خلال الحصول على دورات تساعدها على تطويرها عملها، مما يساعد على أن تتميز عن زملائها وبالتالى ترشح لأعلى المناصب داخل الشركة.

الإجتهاد فى العمل
الإجتهاد فى العمل

 

خليكى مميزة عن غيرك

ينصح بأن تحرص الموظفة على أن تتميز بمهارة لا يتمتع بها زملاؤها الآخرون، مثل القدرة على بيع المنتجات فى أسرع وقت، ما يجعل الشركة لا تستغنى عنها، وبالتالى تزيد فرصتها فى الحصول على ترقية داخل الشركة.

المشاركة فى الإجتماعات
المشاركة فى الإجتماعات

 

شاركى بأفكارك الجديدة

يجب على الموظفة أن تحرص أثناء حضورها اجتماعات العمل على المشاركة بالأفكار الجديدة والمطورة، ما يساعدها على أن تتميز عن زملائها الآخرين داخل الشركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة