إزالة 11 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بزمام العامرية فى الإسكندرية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 01:48 م
إزالة 11 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بزمام العامرية فى الإسكندرية محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الزراعة بالإسكندرية، إزالة 6 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمنطقة العامرية، بإجمالى مساحة 6 قراريط بزمام إدارة العامرية الزراعية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أنور عيسى رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضى، والمهندس طارق زكي صالح وكيل وزارة الزراعه بالإسكندرية.

 

فيما أشارت مديرية الزراعة بالاسكندرية فى بيان لها إلى أنه تم شن حملة إزالة أخرى بزمام إدارة العامرية الزراعية، وأسفرت الحملة عن تنفيذ 5 حالات إزالة بمساحة 598 متر مربع، بإجمالى إزالة 11 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالتنسيق مع حى العامرية.

 

من جانبه، أكد حى العامرية ثان أنه تم شن حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية الزراعة، تنفيذا لتعليمات محمد هنداوى رئيس حى العامرية ثان بالتصدى لظاهرة البناء المخالف، حيث أسفرت الحملة عن تنفيذ قرار إزالة رقم 367/2020 عبارة عن أسوار بطول 25 مترا بقرية فلسطين.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ  الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء فى تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة، لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد على مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

 

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدى بكل حزم لأى محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين إنشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة