نسر الأهلى يقترب من اللقب رقم 42 بالدورى.. الشناوى يرفع رصيده إلى 18 كلين شيت..حمدى فتحى يسجل هدفه الـ 8 مع الأحمر.. فايلر يحصد الانتصار رقم 29 مع الفريق و11 نقطة تفصل القلعة الحمراء عن التتويج بالدرع رسمياً

الأحد، 06 سبتمبر 2020 06:00 ص
 نسر الأهلى يقترب من اللقب رقم 42 بالدورى.. الشناوى يرفع رصيده إلى 18 كلين شيت..حمدى فتحى يسجل هدفه الـ 8 مع الأحمر.. فايلر يحصد الانتصار رقم 29 مع الفريق و11 نقطة تفصل القلعة الحمراء عن التتويج بالدرع رسمياً فايلر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النادى الأهلى مسيرة الانتصارات بعد تغلبه على فريق وادى دجلة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى، وفاز بها الأحمر بهدفين نظيفين، ليواصل حصد الأرقام القياسية بالموسم الجارى، الذى ضمن فيه بنسبة كبيرة التتويج باللقب رقم 42 فى تاريخ المارد الأحمر والخامس على التوالى.

الأهلى مع وصوله إلى النقطة 65 أنهى الدورى إكيلنيكياً، حيث يبتعد أقرب منافسيه وهو الزمالك وبيراميدز بفارق 20 نقطة فى المركزين الثانى والثالث، على اعتبار خصم ثلاث نقاط من القلعة البيضاء فى نهاية الموسم الجارى، بعد انسحاب الأبيض من قمة الدور الأول.

الشناوى يرفع رصيده إلى 18 كلين شيت

يعتبر الشناوى أهم العناصر المؤثرة فى التشكيل الأساسى للفريق الأحمر فى الوقت الجالى، خاصة بعد تألقه فى الدفاع عن المرمى الأحمر وكذلك تمريراته الحاسمة التى يلجأ إليها الأهلى عندما تنغلق جميع الحلول التهديفية لدى مهاجمو الفريق وهو ما ظهر فى مباراة الجونة بالتحديد بعد الكرة التى أرسلها لمروان محسن فى الدقيقة الأخيرة ليسجل بها هدف الفوز، الشناوى أيضاً حافظ على نظافة شباكه فى 18 مباراة بالدورى من بينها أخر ثلاث مباريات.

حمدى فتحى يسجل هدفه الـ 8 مع الأحمر

استعاد حمدى فتحى لاعب وسط النادى الأهلى، بريقه سريعاً عقب العودة من إصابة القطع فى غضروف الركبة، ليثبت أقدامه من جديد فى التشكيل الأساسى بعد الفعالية الهجومية التى حققها إضافة إلى دوره الدفاعى، ونجح فتحى فى رفع رصيده من الأهداف مع الأهلى إلى 8 أهداف منذ انضمامه إلى الفريق، وعلى الجانب الأخر واصل مروان محسن مهاجم الأهلى تألقه أيضاً ليرفع رصيده من الأهداف إلى الهدف الخامس بالدورى الموسم الجارى.

فايلر يحصد الانتصار رقم 29

خلال مسيرته مع الأهلى والتى بدأت مع انطلاق الموسم الجارى حقق فايلر 29 انتصاراً للأحمر و3 هزائم و5 تعادلات، خسر بطولة كأس السوبر وربح بطولة مثلها، ونجح فى فرض هيمنته على صدارة الدورى العام برصيد 65 نقطة وبفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

11 نقطة تفصل القلعة الحمراء عن التتويج

يحتاج النادى الأهلى إلى 11 نقطة فقط من أجل حسم اللقب رقم 42 فى تاريخ القلعة الحمراء بالدورى، حتى يصل الأحمر إلى النقطة 76 وهي النقطة التى لا يستطيع بيراميدز والزمالك أقرب المنافسين الوصول إليها حتى لو فازوا بجميع المباريات المتبقية، ويتبقى للأهلى 4 مباريات لحصد 11 نقطة والتتويج باللقب وستكون أمام فرق، حرس الحدود، الإسماعيلى، الاتحاد السكندرى، ومصر المقاصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة