باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12ظهرا..مركبة فضاء صينية يمكن استخدامها أكثر من مرة تعود بنجاح للأرض..شرطة بريطانيا تعلن عن وقوع إصابات بحوادث طعن ببرمنجهام..جيش الصومال يعتقل عناصر من حركة الشباب

الأحد، 06 سبتمبر 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12ظهرا..مركبة فضاء صينية يمكن استخدامها أكثر من مرة تعود بنجاح للأرض..شرطة بريطانيا تعلن عن وقوع إصابات بحوادث طعن ببرمنجهام..جيش الصومال يعتقل عناصر من حركة الشباب أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

العمليات المشتركة بالعراق تؤكد التزامها بفرض القانون بجميع المحافظات

أكدت قيادة العمليات المشتركة فى العراق اليوم الأحد، التزامها بفرض القانون في جميع المحافظات التي تشهد انفلاتا أمنيا بسبب السلاح غير المنضبط، وقال المتحدث باسم العمليات اللواء تحسين الخفاجي - وفقا لقناة "السومرية نيوز" - "إن قيادة العمليات المشتركة نفذت عمليات أمنية في بغداد والبصرة، بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، وقامت بمطاردة وملاحقة الخارجين عن القانون".

الجيش الصومالى يعتقل العديد من عناصر حركة الشباب الإرهابية

اعتقلت وحدات من الجيش الصومالى العديد من عناصر حركة الشباب الإرهابية، وذلك خلال هجوم الارهابيين على إقليم " شبيلى السفلى جنوب البلاد.

فرق الإنقاذ بلبنان تؤكد عدم وجود "مؤشر حياة" تحت مبنى دمره انفجار بيروت

أعلنت فرق إغاثة فى لبنان، عدم العثور على أى مؤشر حياة تحت أنقاض مبنى فى بيروت، ما يضعف الآمال بالعثور على ناجين، بعد شهر من الانفجار الكبير فى مرفأ العاصمة، بحسب "روسيا اليوم".

الإمارات تعلن علاج طفل من متلازمة الالتهابات الناجمة عن كورونا

أعلنت الإمارات، عن شفاء أول طفل فى العالم كان يعانى من لمتلازمة الالتهابات المتعددة الناتجة عن فيروس كورونا، وذلك بعد تلقيه العلاج فى مستشفى الجليلة بدبى، بحسب "روسيا اليوم".

مئات المحتجين يشاركون فى مسيرة بهونج كونج اعتراضا على تأجيل الانتخابات

نزل مئات المحتجين إلى شوارع هونج كونج اليوم الأحد، للتعبير عن اعتراضهم على قانون جديد للأمن القومي فرضته الصين وكذلك وعلى تأجيل الانتخابات التشريعية.

اليابان تجلى أكثر من 780 ألف شخص بجنوب غرب البلاد استعدادا لإعصار هايشن

أصدرت السلطات اليابانية أوامر بإجلاء أكثر من 780 ألف شخص في جنوب غرب البلاد على الفور، وذلك استعدادا لإعصار "هايشن" الذي يهدد تلك المنطقة، وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) اليوم الأحد، أن أوامر الإجلاء أصدرت لسكان مدينتي "غوتو" و"ساسيبو" في محافظة "ناغاساكي"، وقرية "كوما" وبلدة "تسوناجي" بمحافظة كوماموتو، بالإضافة إلى بلدة "كيجو" في محافظة "ميازاكي"، والعديد من مدن وبلدات وقرى محافظة كاغوشيما.

محتجون فى بورتلاند يرشقون الشرطة بقنابل حارقة باليوم الـ100 للمظاهرات

قالت الشرطة إن محتجين في مدينة بورتلاند الأمريكية رشقوا أفرادها بقنابل حارقة مساء أمس السبت مما أسفر عن إصابة شخص على الأقل وذلك في اليوم المئة للمظاهرات في المدينة الواقعة في ولاية أوريجون احتجاجا على العنصرية ووحشية الشرطة.

مركبة فضاء صينية يمكن استخدامها أكثر من مرة تعود بنجاح إلى الأرض

ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن مركبة فضاء تجريبية يمكن استخدامها أكثر من مرة عادت بنجاح إلى الموقع المحدد اليوم الأحد بعد يومين من إطلاقها في مدار حول الأرض مما يشكل إنجازا قد يفضي لرحلات ذهاب وعودة للفضاء بتكلفة أقل.

الشرطة البريطانية تعلن عن وقوع إصابات فى حوادث طعن بمدينة برمنجهام

أعلنت الشرطة في مدينة برمنجهام الإنجليزية عن "واقعة كبيرة" بعد ورود أنباء عن إصابة عدد من الأشخاص في حوادث طعن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة