امرأة أوكرانية تضع طفلها فى حقيبة يدها والشرطة توقفها.. صور

الأحد، 06 سبتمبر 2020 03:00 ص
امرأة أوكرانية تضع طفلها فى حقيبة يدها والشرطة توقفها.. صور الطفل داخل الحقيبة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت الشرطة الأوكرانية غرامة على امرأة وضعت مولودها الجديد فى داخل حقيبة وأخذته فى نزهة، بينما كانت تسير على أقدامها، حيث زعمت للشرطة أنها تصرفت بتلك الطريقة لعدم امتلاكها عربة أطفال، كما أنها جاءت إلى العاصمة كييف من أجل العثور على وظيفة حيث لديها 6 أطفال. 

ضابط الشرطة يحتفظ بالطفل حتى مجيىء سيارة آسعاف
ضابط الشرطة يحتفظ بالطفل حتى مجيىء سيارة آسعاف

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن المارة شاهدوا المرأة التى لم يتم الكشف عن اسمها أو أى تفاصيل عنها، إلا أنها تبلغ من العمر 29 عاما، مشيرين إلى أنها كانت تغنى.

ضابط شرطة يخرج الطفل من الحقيبة
ضابط شرطة يخرج الطفل من الحقيبة

وقال أحد المواطنين الذين شهدو الواقعة لوسائل إعلام المحلية: "تصرفت المرأة بغرابة شديدة ثم سمعت طفلا يبكى، فى اللحظة التالية أدركت أن البكاء قادم من حقيبتها، واقتربت منها وسألتها إن كان بإمكانى النظر فى الحقيبة، قالت "لا" وسارعت بعيدا، وبعدها أبلغت الشرطة على الفور".

المرآة خلال حملها حقيبه بها طفلها
المرآة خلال حملها حقيبه بها طفلها

ويظهر الفيديو الضباط يوقفون الأم ثم يسحبون الطفل من حقيبتها، كما يمكن سماع صوت الأم وهي تقول للشرطة: "اتركو الطفل وشأنه هو على قيد الحياة إنه بخير".

وبحسب وسائل إعلام محلية ، نُقل الطفل إلى المستشفى ويخضع الآن لرعاية طبية مستمرة، وقال ضابط الشرطة: "نظرنا في حقيبة المرأة ورأينا المولود الجديد بداخلها، ووضعنا الطفل في سيارتنا بينما كنا ننتظر سيارة إسعاف، وتصرفت الأم بعنف تجاهنا".

وشرحت الأم تصرفاتها لضباط الشرطة "لقد وضعت الطفل في الحقيبة لأنه لم يكن لديها عربة أطفال، موضحة أن لديها ستة أطفال، وأنها جاءت مؤخرًا إلى العاصمة كييف أملا فى العثور على وظيفة واستطرد التقرير أن الأم تواجه غرامة لعدم أداء واجبات الوالدين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة