سيلفى الطلاق.. تونسيان يحتفلان بطلاقهما بصورة مثيرة للجدل

السبت، 05 سبتمبر 2020 04:48 م
سيلفى الطلاق.. تونسيان يحتفلان بطلاقهما بصورة مثيرة للجدل وليد شكري مع طليقته خولة في صورة سيلفي بعد الطلاق
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة وصفها الكثيرون بالغريبة فى تونس، احتفل تونسيين بطلاقهما من خلال نشر صورة سليفى تجمع بينهما عقب انتهاء جلسة الطلاق، حيث نشر الزوج الصورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وسرعان ما انتشرت على شبكة الإنترنت لاسيما عبر منصات السوشيال ميديا.

وقرر التونسيان وليد شكرى وطليقته خولة حامد الاحتفال بطلاقهما بطريقة مختلفة بعد قرار قاضى العائلة بمحكمة أريانة بطلاق الطرفين، وتخليدا لهذه الذكرى نشر وليد صورة سيلفى برفقة طليقته خولة معلقا عليها "أخيرا طلقنا.. موش احنا الخايبين العرس خايب سلفى الطلاق".

وليد وطليقته خولة في صورة سيلفي
وليد وطليقته خولة في صورة سيلفي

وتباينت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض حول احتفال وليد شكرى وطليقته خولة حامد بطلاقهما بهذه الطريقة، حيث اعتبر البعض أن ذلك ظاهرة شاذة ودخيلة على التونسيين، فيما رأى البعض أنه سلوك إيجابى خاصة أن الطليقان لم يطلقان السباب لبعضهما عبر منصات السوشيال ميديا كما يحدث فى بعض الأحيان عقب الطلاق.

سيلفي الطلاق
سيلفي الطلاق

لكن يبدو أن ردود الفعل الهجومية أغضبت خولة محمد التي علقت عبر صفحتها على الانتقادات، معربة عن استيائها الشديد لانتقاد البعض للصورة والحديث عنهما بصورة سيئة، قائلة عبر صفحتها  "تقوم تحكى على زوز ميعرفوهمش لمجرد تصويرة.. تعرف على ظروفنا؟ على حياتنا؟ على تجربتنا فى الزواج؟".

خولة عبر فسيبوك
خولة عبر فس يبوك

وأعربت عن استغربها الشديد لاعتبار البعض أن الانفصال بهدوء واحترام شيء غريب ولا يتفق مع مقاييس الطلاق في المجتمع التونسي، مضيفة "في مجتمعات موازية حاجة عادية ويتمنولهم بداية جديدة موفقة والسلام عليكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة