كيكة يثير الجدل.. هل تحول خبير التجميل بدر خلف إلى أنثى أم مجرد ألاعيب شهرة؟

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 11:22 ص
كيكة يثير الجدل.. هل تحول خبير التجميل بدر خلف إلى أنثى أم مجرد ألاعيب شهرة؟ بدر خلف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل عدة أشهور ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى ترند "كيكة"، وهو اسم حركى لخبير تجميل إماراتى يدعى بدر خلف، حيث يقدم فيديوهات للسيدات عن كيفية الحفاظ على البشرة،  ولكن بسبب أسلوبه وطريقته أطلق عليه اسم "كيكة"، حتى أصبح هو نفسه يستخدم هذا الاسم.

بدر
بدر

 

يمتلك بدر خلف عبر موقعى تويتر وفيس بوك حسابا ولديه أكثر من 349 ألف متابع، وأكثر من 748 متابعا على فيس بوك، ورغم أن عددا كبيرا من التعليقات والمتفاعلين معه يسخرون منه ومن طريقته، إلا أنه مستمر فى تقديم المحتوى، سواء على يوتيوب أو تويتر وفيس بوك.

بإطلالة أنثوية
بإطلالة أنثوية

 

وما يثير الجدل أن خلف يتحدث فى بعض الأحيان بصيغة الأنثى، ومؤخرا، استخدم أحد التطبيقات الذى يقوم بتحويل الوجه الذكر إلى أنثى والعكس، لتظهر صورته وكأنه أنثى مع شعر طويل، وكذلك يقوم ببعض الفيديوهات التى يضع فيها المكياج بطريقة مثيرة.

بدر خلف
بدر خلف

 

من بين التغريدات المثيرة للجدل التى كتبها مؤخرا، "بشترى جزيرة وبخليها خاصه للبنات ونفل ابوها لحالنا بدون العيال"، وقال أيضا، "هسه يصير ارشح نفسى لمنصب وزير المراة العراقية وانا مو عراقي ؟"، وقال كذلك بجرأة، "أي وحده مرتبطة تعامل حبيبها كويس وتدلعوا.. عشان ما أجي أدلعوا انا وتقولو شلابه"

من أحد فيديوهاته
من أحد فيديوهاته

 

فى يناير الماضى، نشر صورته بشكل طبيعى وهو يرتدى تى شيرت وشورت، دون أى ملامح أنثوية، وعلق على الصورة قائلا، "يوم كنت في فريق الرجال قبل سنتين.. شرايكم أحلا بالشعر القصير أو الطويل"، كذلك أسمى بدر نفسه "ماما بدرية" كاسم شهرة أخر بخلاف "كيكة".

بوست من يناير
بوست من يناير

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة