شاهد صور تجديدات منزل جورج كلونى التى أزعجت جيرانه من أجل بناء كوخ

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 03:00 م
شاهد صور تجديدات منزل جورج كلونى التى أزعجت جيرانه من أجل بناء كوخ جورج كلونى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين يستمتعان بحياتهما ويخططان لمستقبل توأمهما بأفضل طريقة ممكنة بعيداً عن الشائعات التي تلاحقهما من آن لآخر، وتؤكد وجود مشاكل بينهما واقترب الانفصال، حيث نشر موقع ذا صن صوراً حصرية لتجديد منزلهما من أجل بناء كوخ يعيش فيه التوأم ويستمتعا بوقتهما فيه بالإضافة إلى تجديدات أخري رصدها الموقع بالصور والتي ستستغرق نحو 6 اشهر أخري من الآن.

 

صورة توضح تجديدات منزل كلوني وامل علم الدين
صورة توضح تجديدات منزل كلوني وامل علم الدين

 

وهي التجديدات التي أزعجت قطاع كبير من جيران كلوني وامل علم الدين مثلما جاء خلال التقرير الذى نشره موقع ذا صن حين أكد أن تلك التجديدات تسبب ضوضاء كبيرة لدى كل المحيطين بالمنطقة ممن اشتكوا جراء هذا الانزعاج.

 

منزل جورج كلونى
منزل جورج كلونى

 

 نشرت مجلة Life & Style تقريرا تصدر الغلاف في عددها الجديد يزعم أن أمل علم الدين وكلوني على وشك الانفصال، وأنهما يتقاتلان على تقييم الثروة، وأشارات المجلة أن السبب الثاني الذي أدى للخلاف هو القلق من الوباء. 
 
منزل كلوني وامل
منزل كلوني وامل وصورة توضح اعمال البناء والتجديد
 
كلوني
كلوني مع زوجته
 
لكن موقع Gossip Cop يرى أن تقرير المجلة مجرد شائعة سخيفة وليست محكمة على الإطلاق، حيث إنه ليس هناك سبب يجعل أمل تتقاتل مع جورج من أجل الثروة، حيث إنه لديها ثروتها ومكانها المرموقة قبل أن تتعرف على جورج كلوني وتتزوج منه، بالإضافة إلى أن القلق من الوباء ليس سببا يؤدى للانفصال، فالعالم كله قلق من جائحة الكورونا لكنهم لم ينفصلوا. 
 
 
 
وكانت الناشطة الحقوقية والمحامية اللبنانية أمل علم الدين وزوجها النجم جورج كلونى قررا التبرع لصالح ثلاثة منظمات فى لبنان، وذلك وفق موقع مجلة "بيبول" التى أكدت خلال تقرير مؤخراً أن الفاجعة التى نجم عنها استشهاد أكثر من 137 مواطناً وإصابة أكثر من 5000 آخرين بالإضافة إلى أضرار مادية مدمّرة، دفعت أمل كلونى وزوجها للتبرع بـ100 ألف دولار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة