يوسف بلايلي يصدم الأهلى: أريد العودة إلى الدورى الفرنسى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 04:16 م
يوسف بلايلي يصدم الأهلى: أريد العودة إلى الدورى الفرنسى بلايلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجناح الدولى الجزائرى يوسف بلايلي أن هدفه خلال  الفترة المقبلة هو العودة إلى الكرة الأوروبية بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق أهلي جدة في الساعات القليلة الماضية، حيث وأصدر فيفا قرارًا أمس الثلاثاء لصالح بلايلي بفسخ تعاقده بعدما تأخر النادي السعودي في دفع راتبه لمدة 3 أشهر، وكان نجم منتخب الخضر على رادار النادي  الأهلي المصري على مدار الفترة الماضية لضمه هذا الصيف، وفي حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تحدث فيه عن مستقبله بعد الرحيل عن السعودية وقال: "الأمر بسيط للغاية، أريد الانتقال إلى مستوى عالٍ من كرة القدم وأولويتي هي العودة إلى أوروبا، أفكر في العودة مرة أخرى إلى الدورى الفرنسى، لأنه مسابقة مميزة وتتمتع بمنافسة قوية بين الأندية".

وعن سبب عودته للقارة الافريقية واللعب بقميص الترجي قال: "كان السبب وراء ذلك هو استعادة مستواي الفني والبدني في أسرع وقت ممكن للمشاركة مع الجزائر في كأس أمم إفريقيا 2019، ولم يكن لدي وقت للانتظار في فرنسا، وبالفعل نجحت في تقديم أداء جيد في تلك البطولة".

وكان بلايلي قد انتقل في موسم 2017/2018 إلى صفوف أنجيه في الدوري الفرنسي في الدرجة الثانية، لكنه لم يشارك كثيرًا ثم عاد إلى الترجي التونسي.

ويبدو أن تصريحات بلايلى قد تبعده عن الانضمام إلى النادى الأهلى الذى يرغب في إيجاد بديل لرمضان صبحي بعدما رحل الأخير إلى صفوف بيراميدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة