خناقة فايلر مع أحمد فتحى تُشعل غرفة ملابس النادى الأهلى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:35 م
خناقة فايلر مع أحمد فتحى تُشعل غرفة ملابس النادى الأهلى أحمد فتحي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الفترة القليلة الماضية أزمة مُثيرة بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وبين أحمد فتحي لاعب الفريق مما تسبب في إشتعال ثورة الأخير الذى أنتقد تصرف الأول بشدة.
 
 
علاقة فايلر مع أحمد فتحي إزدادت توتراُ في الفترة الماضية ما جعل هناك حالة من الفتور بين المدير الفني الذي سيرحل عن الأهلي بعد مباراة الترسانة مساء اليوم ،الأربعاء، بدور الـ16 لكاس مصر وبين فتحي الذى سيرحل هو الاخر لبيراميدز في الموسم المقبل لعدم تجديد عقده مع الأهلي.
 
خناقة فايلرمع أحمد فتحي لم تكن الوحيدة في غرفة ملبس الاهلي فقد شهدت الفترة الماضية عدة أزمات للمدرب السويسري مع بعض لاعبي الأحمر ابرزهم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق وهي الخناقة التىى كانت سبباً في رحيل أزارو للإتفاق السعودي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وكذلك أزمته مع صالح جمعة لاعب الفريق والتى تسببت في تجميد اللاعب.
 
وحجز رينيه فايلر تذكرة السفر لمسقط رأسه سويسرا اليوم الاربعاء بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الترسانة فى بطولة كأس مصر والمقرر لها الثامنة مساءاً على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.
 
ويبقى المشهد الأخير بين الاهلى وفايلر غامضاً وسط تساؤلات حائرة حول هل تعتزم إدارة القلعة الحمراء تكريم المدرب السويسرى على إنجازاته مع الاهلى قبل حزم حقائبه والرحيل كعادة نادى القرن في إنهاء علاقاته بمدربيه الأجانب أم يرفض مسئولي النادى هذه الطريقة لإنهاء علاقته مع فايلر بداعى أن المدرب السويسرى وضع الأهلى في ورطة قبل مواجهة الوداد المغربى ورحل بطريقة غير مرغوب فيها من عشاق الفانلة الحمراء أم يلعب ضيق الوقت بين نهاية مباراة الترسانة وموعد طائرة فايلر دور البطولة في إنهاء الرحلة دون حفل تكريم .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة