إيرينا شايك تخطف الأنظار فى شوارع نيويورك بسبب ملابسها.. صور

الخميس، 03 سبتمبر 2020 01:00 م
إيرينا شايك تخطف الأنظار فى شوارع نيويورك بسبب ملابسها.. صور ايرينا شايك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك مؤخراً خلال تقرير نشره موقع ديلى ميل أثناء سيرها بإطلالة مختلفة لفتت الأنظار لها، حيث ارتدت شورت قصيرا مثلما جاء فى التقرير، خلال عدة صور التقطتها عدسات مصورى الباباراتزى.

ايرينا شايك 1

ايرينا شايك 
 
واعتادت عارضة الأزياء الشهيرة ايرينا شايك على خطف الأنظار كلما ظهرت في أية مناسبة لما لها من جماهيرية كبيرة، وهو الأمر الذى حصل في يوليو الماضي أيضا أثناء سيرها في شوارع نيويورك، حيث أطلت بإطلالة كاجوال مميزة بتيشرت أبيض وبنطلون جينز، مثلما ظهر خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل.
 
 
شايك
 
 
وفي تقرير سابق لصحيفة ديلي ميل البريطانية أوضح أن شايك لم تخطف الأنظار بإطلالتها الكاجوال فحسب وإنما بعلامة القلب على التيشرت حيث تأتي بعد أسبوع من ظهورها بفستان مميز وجاكت امتاز تصميمه بشفتين في نفس المكان، وهو الأمر التي يبدو أن ايرينا شايك باتت تحرص علي أن تتميز به في كل إطلالة من إطلالاتها.
 
وكانت خطفت شايك وزوجها السابق برادلي كوبر الأنظار منذ فترة بزيارتها له فى نيويورك، حيث أمضت عارضة الأزياء البالغة من العمر 34 عاما، ما يقرب من أربع ساعات فى منزل برادلي كوبر أثناء زيارتها.
 
وظهرت إيرينا شايك بكامل اناقتها آنذاك وارتدت قميصا ذى تصميم راقى وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء " Burberry " ووصل سعره إلى 280 جنيها إسترلينيا، كما ارتدت "شورت" باللون الأسود وحذاء بنفس اللون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة