شبانة فى تليفزيون "اليوم السابع": طلبات غريبة لفايلر للبقاء في الأهلي

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 08:37 م
شبانة فى تليفزيون "اليوم السابع": طلبات غريبة لفايلر للبقاء في الأهلي محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع
محمد مراد و محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تلفزيون اليوم السابع عن أن السويسري رينيه فايلر أملي عددًا من الشروط على إدارة النادي الأهلي للاستمرار في منصبه لمدة شهر إضافي، وبالتحديد لنهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، وطلب فايلر في وقت سابق تقاضي مكافأة الدوري المقدرة بشهرين 400 ألف دولار قبل التوقيع، والحصول على راتب الشهر الجديد مقدمًا.

وتابع شبانة في تليفزيون اليوم السابع أن فايلر طلب خلال الساعات الأخيرة طلب جديد وهو توفير 8 تذاكر فرست كلاس لاستقدام أسرته من سويسرا للمكوث معه طوال مدة الشهر قبل العودة لسويسرا بنهاية البطولة الأفريقية وهو الأمر الذي يبحثه النادي حاليًا.
 
ويسافر فايلر لسويسرا مساء غدٍ الأربعاء لقضاء إجازة  لمدة 3 أيام مع أسرته قبل اتخاذ قراره الأخير سواء بالاستمرار لمدة شهر أو الرحيل الفوري عن النادي خاصة أن هناك بند في العقد يمنح أي طرف الحق في فسخ التعاقد دون تحمل أي شروط جزائية في الفترة من 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر المقبل.
 
لمتابعة لايف شبانة علي تلفزيون اليوم السابع
 
 
الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة