أشرف فايق يجمع دفعته بمعهد السينما فى فيلم "العمر اللى جاى" لسهير المرشدي

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 04:30 م
أشرف فايق يجمع دفعته بمعهد السينما فى فيلم "العمر اللى جاى" لسهير المرشدي أبطال فيلم العمر اللي جاى
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجمع المخرج أشرف فايق في فيلمه الروائي القصير الذي يستعد لتقديمه قريبا "العمر اللي جاي" دفعته بالمعهد العالي للسينما ليعملوا معه في كل عناصرالفيلم من سيناريو وتصوير وديكور ومونتاج وصوت .

الفيلم إخراج وفكرة ورؤية أشرف فايق وتقوم ببطولته النجمة القديرة سهير المرشدي وكشف فايق لليوم السابع عن فريق عمل الفيلم من دفعته قائلا : كتب السيناريو خالد جمال الدين والتصوير سيكون لمدير التصوير مصطفي عبد الله والمونتاج لمنار حسني وهي مدير عام الإنتاج بالمركز القومي للسينما حاليا ومهندس الديكور عبد الله خليل وهو مدير عام إدارة الديكور بالقنوات المتخصصة وآخرين من دفعة 86 \87 بالمعهد العالي للسينما ومعهم مهندس الصوت أحمد جابر وهو الوحيد خارج الدفعة ولكنه خريج المعهد أيضا ولكني أفضل التعامل معه وقدم معي العديد من التجارب السينمائية وجاري حاليا اختيار صانع الموسيقي التصويرية للفيلم .

دفعة المخرج أشرف فايق بمعهد السينما في فيلم النجمة سهير المرشدي
دفعة المخرج أشرف فايق بمعهد السينما في فيلم النجمة سهير المرشدي

وأشار فايق أيضا فكرة الفيلم تطرح سؤال : هل المبدع له عمر افتراضي وبعد فترة محددة يتم ركنه وينتظر رصاصة الرحمة ؟ أم أن المبدع يظل مبدعا حتي آخر نفس في عمره ويجب أن نستفيد من خبرته وإبداعه ؟

يذكر ان المخرج أشرف فايق من المخرجين أصحاب طابع مميز في أعمالهم وله فكره الخاص ومن أهم الأفلام التي قام بإخراجها : فيلم "اللبيس" وفيلم "الزمهلوية" وأخرج فيلمين مع النجم محمد سعد "اللمبي 8 جيجا" و"تك تك بوم" ومن أفلامه أيضا "قصة الحي الشعبي" و"اسانسير خمس نجوم" كما أخرج مسرحية بعنوان "ولا في الأحلام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة