مسن روسى بعمر الـ66 يفقد أكثر من 9 كيلو من وزنه فى 5 ساعات فقط.. صور

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 01:00 ص
مسن روسى بعمر الـ66 يفقد أكثر من 9 كيلو من وزنه فى 5 ساعات فقط.. صور رجل روسي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة نادرة، خسر رجل روسي 9.3 كيلوجرامات من وزنه في حوالي 5 ساعات فقط، حيث قضاها باهاما إيجوبوف البالغ من العمر 66 عاما في الركض المتواصل، وكان يزن قبل ركضه 88 كيلوجراما.

ايجوبوف
ايجوبوف

 

وأعلنت وزارة الرياضة في جمهورية داغستان التابعة للاتحاد الروسي، إن أيجوبوف خضع لفحص طبي بعد انتهاء الساعات الخمس، حيث قاس الأطباء ضغط الدم والعلامات الحيوية الأخرى، ووجدوا أنها طبيعية، كما تم إرسال إنجازه إلى موسوعة "جينيس" من أجل تسجيله كرقم قياسي في الموسوعة العالمية، وفقا لموقع سكاي نيوز.

تكريم الرجل الروسي
تكريم الرجل الروسي

 

وحظي إيجوبوف بتكريم من الحكومة المحلية في داغستان، حيث تم منحه شهادة بعد تحقيق رقم قياسي جديد في مجال فقدان الوزن، وهو طبيب أسنان، كان بطلا رياضيا سابقا في ألعاب القوى، وحصد ألقابا محلية ودولية.

الكشف عليه
الكشف عليه

 

وفي سياق متصل فقدت سيدة أمريكية بعمر 34 عاما أكثر من 83 كيلو جرام من وزنها، حيث كان وزنها الزائد يسبب لها هاجس وكانت تتجنب التقاط الصور العائلية، وقالت إنها أدركت في تلك اللحظة أن أطفالها لن يكون لديهم ى صور لها ليتذكروها بها.

وقالت ويلز لموقع "ايه بى سى الأمريكى": "لم أكن خائفة من أنني سأموت بسبب وزني، لكنني كنت خائفًا من أنه إذا حدث شيء ما، فلن يكون لأطفالي أي صور ليتذكرونى، كان ابني في السادسة من عمره، الوقت وأعتقد أن لدينا صورتين فقط معا، لقد استيقظت للتو في يوم رأس السنة وكان هذا أول فكر خطر على بالى على الفور".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة