الإبراشى يتساءل عن سياسات توتير فى عدم منع الهاشتاجات المحرضة على العنف

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 12:09 ص
الإبراشى يتساءل عن سياسات توتير فى عدم منع الهاشتاجات المحرضة على العنف وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إعلامى وائل الإبراشى، إن هاشتاج "اقتحموا مدينة الإنتاج الإعلامى"، على تويتر يعنى دعوة إلى العنف والقتل والدم، متسائلا: "أين سياسات تويتر من دعمه دعوات التخريب؟". وأضاف الإبراشى، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، أن حصار مدينة الإنتاج الإعلامى كان من أهم وصمات العار وما أكثرها للجماعة الإرهابية.

وأوضح الإبراشى، أن القتل من منصة تويتر وكذلك الهمجية والإرهاب، مشيرا إلى أن النوايا تتكشف. وذكر الإبراشى أنه من المفترض لدى تويتر ضوابط حازمة وصارمة من عدم الدعوة إلى العنف.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.
 
​وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة