انستجرام نجوم الكورة.. ألفيس يحتفل بعيد ميلاد الظاهرة رونالدو

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. ألفيس يحتفل بعيد ميلاد الظاهرة رونالدو الفيس ورونالدو
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

- نشر رونالدو نازاريو أسطورة ريال مدريد وميلان السابق، صورة تجمعه بعائلته خلال نزهة بحرية أمضاها برفقة عائلته وأصدقائه احتفالا بعيد مولده.

رونالدو وعائلته
رونالدو وعائلته

 

احتفل البرازيلي جابريال خيسوس مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى بعيد ميلاد صديقه هيجاو، بنشر صورة تجمعهما منذ الطفولة وصورة حديثة لهما معلقا عليها بعبارة " عيد ميلاد سعيد هيجاو، بارك الله فيك، احبك، استمتع بيومك ".

خيسوس
خيسوس

 

خيسوس2
خيسوس

 

نشر دانى ألفيس نجم برشلونة الإسبانى السابق ولاعب ساو باولو والمنتخب البرازيلى الحالي، صورة تجمعه بالنجم رونالدو نازاريو "الظاهرة"، احتفالا بعيد مولد أسطورة البرازيل السابق، معلقا عليها بعبارة " عيد ميلاد سعيد يا عزيزي، أتمنى لك يوم خاص جدا، شكرًا لك على إلهام الأجيال وعلى كونك هذه الظاهرة، أتمنى أن يكون لديك يوم بحجم قيمتك".

الفيس ورونالدو
الفيس ورونالدو

 

نشر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى صور من مشاركته الأخيرة مع الفريق الكتالونى، أمام إلتشيه في كأس خوان جامبر التي فاز فيها البارسا بهدف نظيف.

ميسي
ميسي

 

احتفل ميراليم بيانيتش بأولى مشاركاته مع برشلونة الإسبانى في كأس خوان جامر، بنشر صورة من المباراة بقميص الفريق الكتالونى.

بيانيتش
بيانيتش

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة