حالة غريبة لروسى يبلغ من العمر 32 عاما يبدو صبيا فى الـ14.. دينيس فاشورين اختار العيش بمفرده بعيدا عن التنمر.. يجد صعوبة فى إثبات عمره الحقيقى للناس.. والشرطة أوقفته لاشتباهها فى قيامه بتزوير رخصة القيادة

السبت، 19 سبتمبر 2020 06:00 م
حالة غريبة لروسى يبلغ من العمر 32 عاما يبدو صبيا فى الـ14.. دينيس فاشورين اختار العيش بمفرده بعيدا عن التنمر.. يجد صعوبة فى إثبات عمره الحقيقى للناس.. والشرطة أوقفته لاشتباهها فى قيامه بتزوير رخصة القيادة دينيس فاشورين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفقًا لشهادة ميلاده، وُلد دينيس فاشورين فى عام 1987، ولكن بالنظر إليه ستقسم أنه لا يزال فى سنوات مراهقته الأولى، فقد أصبح دينيس أحد أهم الموضوعات على وسائل التواصل الاجتماعى الروسية بعد إجراء مقابلة مع شخصية مشهورة على يوتيوب، حيث يعترف دينيس نفسه أنه كلما كشف عمره لأشخاص لا يعرف أنه دائمًا ما يتلقى ردود فعل من عدم التصديق، لهذا السبب يفضل العيش فى قرية صغيرة فى منطقة كراسنويارسك الروسية، بدلًا من الانتقال إلى المدينة، والجميع يعرفه هناك، ويقضى الوقت بمفرده فى فعل ما يحبه وهو صيد الأسماك وقضاء الوقت مع صديقته.

دينيس فاشورين
دينيس فاشورين

فى مقابلته مع Vasya، كشف دينيس أن والديه لاحظا أنه ليس مثل الأطفال الآخرين فى سن مبكرة جدًا، حيث كان دائمًا الأصغر فى فئته العمرية، لكن هذا لم يزعجه حقًا فى البداية، لقد كان طفلاً نشيطًا للغاية حتى أن البعض قد يقول أنه مفرط النشاط، ويمكنه فعل كل الأشياء التى يستطيع الأطفال الآخرون القيام بها، ولم يضطر أبدا لمواجهة أى تنمر.

دينيس
دينيس

 

مع تقدمه فى العمر، أصبح الفارق بينه وبين الأطفال الآخرين فى سنه أكثر وضوحا، وبحلول سنوات المراهقة، بدا وكأنه توقف عن النمو، فعلى سبيل المثال، تُظهر صورة تخرجه من المدرسة الثانوية أنه يبدو كطفل بين الشباب البالغين.

سيلفى
سيلفى

 

قال دينيس، "عندما أدركت أننى لن أتغير جسديا بعد الآن، شعرت فى البداية بعدم الارتياح إلى حد ما.. فكرت فى كيف سيكون كل شيء، وكيف ستستمر حياتى، وما إذا كان ذلك سيكون صعبًا بالنسبة لى".

 

على الرغم من أنه تمكن من أن يعيش حياة طبيعية بشكل عام، على الرغم من مظهره غير العادي، يعترف دينيس أنه يتعين عليه أحيانًا شرح وإثبات عمره الحقيقى، ويتذكر أن شرطة المرور أوقفته ذات مرة واشتبه بتزوير رخصة قيادته، بعد التأكد من سنه، بدأ شرطى المرور فى إلقاء النكات حول مظهره الشاب، وهو ما وجده غير مناسب، فلماذا على أن أشرح شيئا لشخص ما فى كل مرة.

 

مع أصدقاءه
مع أصدقاءه

 

وأشار إلى أن حتى الذين عرفوه يسألون أحيانًا عما إذا كان يشعر بأنه صغير مثل مظهره، لكنه يقول إنه على الرغم من مظهره الشاب، فإن جسده يشيخ بنفس معدل سواه من عمره، أما بالنسبة لشخصيته، فإن أصدقائه وصديقته يطلقون عليه لقب "الجد".

 

كان الرجل البالغ من العمر 32 عامًا يواعد صديقته منذ 4 سنوات حتى الآن، ولحسن الحظ، تعرفا على بعضهما البعض لفترة طويلة، لذلك لم يكن مضطرًا لإثبات عمره الحقيقى لها.

 

بينما يدرك أن مظهره الشاب قد يبدو صادمًا لكثير من الناس، إلا أنه يطلب فقط عدم الحكم عليه من خلال مظهره وحده.

 

لم يقل دينيس فاشورين ما إذا كان قد ذهب لرؤية طبيب بشأن حالته، لكن حالته تذكرنا إلى حد ما بأن توماسز نادولسكي، رجل يبلغ من العمر 27 عامًا عالق فى جسد طفل، كانت هناك أيضًا حالة الرجل البالغ من العمر 34 عامًا الذى توقف عن الشيخوخة بعد إصابة فى الرأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة