توتنهام ينهى صفقة ضم بيل من ريال مدريد براتب 13 مليون إسترليني

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 10:18 م
توتنهام ينهى صفقة ضم بيل من ريال مدريد براتب 13 مليون إسترليني جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إنهاء نادى توتنهام، صفقة إستعارة النجم الويلزى جاريث بيل، جناح ريال مدريد، لمدة عام واحد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن توصل الناديين إلى إتفاق نهائي اليوم الأربعاء، ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن النجم الويلزى جاريث بيل، وافق على العودة إلى ناديه السابق توتنهام، خلال سوق الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، مقابل راتب سنوى 13 مليون إسترليني، سوف يتحمل ريال مدريد جزء منه، وأضافت الصحيفة، أنه لا يوجد موعدا محددا لإعلان توتنهام، عن صفقة ضم النجم الويلزى، من النادى الملكى، لكن هذا سيحدث بمجرد حل بعض المشكلات التعاقدية البسيطة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، أصر على إتمام صفقة ضم النجم الويلزى جاريث بيل، من أجل تدعيم هجوم الفريق اللندنى.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة بيل، ستكون منفصلة عن صفقة ضم الظهير الإيسر الشاب لريال مدريد، سيرجيو ريجيلون، مقابل 27 مليون إسترليني.

وخرج النجم الويلزى، صاحب الـ31 عاما، من حسابات المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، منذ نهاية الموسم الماضى، حيث ظل على مقاعد البدلاء، في المباريات الأخيرة للملكى.

وكان جاريث بيل، قد انضم لصفوف فريق ريال مدريد، في صيف عام 2013، قادما من فريق توتنهام، في صفقة وصلت قيمتها 101 مليون يورو، وخاض مع الفريق 251 مباراة، وسجل 105 أهداف. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة